هداف "الأسود" يقر بصعوبة مباراة "الفراعنة

28 يناير 2017 - 21:30

لم يخف رشيد العليوي، مسجل هدف تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب الكوت ديفوار، صعوبة المباراة الحاسمة أمام منتخب مصر.

وقال العليوي، في حديثه خلال الندوة الصحافية التي عقدت اليوم السبت بالغابون، إن مكونات المنتخب المغربي ستعد العدة كاملة للتوقيع على مباراة كبيرة في أفق حسمها لضمان التأهل إلى محطة النصف.

وتابع: “مهمتنا كمهاجمين في الخط الأمامي هي التحلي بالنجاعة الهجومية، وبلوغ الشباك لتسهيل مهمة العبور إلى الدور الموالي من مسابقة أمجد الكؤوس القارية، مباراة الكوت ديفوار أصبحت من الماضي ورهاننا الحالي هو التركيز على مباراة مصر لإنجاح المهمة، والاستمرار في المسابقة”.

وزاد قائلاً: “لا يهم من سيلعب بقدر ما تهم القتالية والتضحية بالغالي والنفيس في سبيل ضمان تمثيلية جيدة للمنتخب المغربي في نهائيات العرس القاري، مباراة مصر أشبه بالنهائي، وهي الأهمية التي يدركها الجميع من منطلق إيمانهم الراسخ بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم”.

وأضاف المتحدث ذاته: “أنا جاهز للموعد القاري والمباراة الحاسمة، التي من المنتظر أن تتميز بالاندفاع للرغبة المشتركة بين المنتخبين في حسم نتيجتها، والظفر بتأشيرة المرور إلى الدور الموالي، المواجهة سيغلب عليها طابع الاندفاع البدني، وسيكون فيها الاستعداد الذهني حاسما، وهو ما يفرض علينا أن نكون في كامل جاهزيتنا الذهنية والبدنية لضمان التأهل إلى دور النصف”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي