اعتقال 6 أشخاص في حفل جنس جماعي بينهم 4 نساء بالهراويين

01 فبراير 2017 - 10:12

اعتقلت عناصر فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد في الدارالبيضاء، عشية أمس الثلاثاء، أربع نساء، ورجلين اثنين، بعد مداهمتها لشقة معدة للدعارة في “إقامة التوفيق” في منطقة الهراويين، حيث كانوا يقيمون حفل جنس جماعي.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن عدداً من جيران صاحبة الشقة المشبوهة اشتكوا من استغلالها لها لأغراض القوادة، حيث تستقبل زبائنها  في أوقات مختلفة، ما جعل فرقة الأخلاق العامة تعمل على التنسيق بين مصالحها والمواطنين، وهو ما تكلل، عشية أمس، بالقبض على 6 أشخاص متلبسين في وكر الدعارة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن أحد المواطنين شك في أمر رجلين دخلا الشقة المشبوهة في الطابق الأول من العمارة السكنية الموجودة في إقامة التوفيق في المدينة الجديدة، ليقوم بإبلاغ السلطات الأمنية، التي حلت على الفور، وعملت على مداهمة الشقة بأمر من النيابة العامة، واعتقلت الجميع في حالة تلبس بإقامة حفل جنس جماعي، انتهى باقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية للتحقيق معهم قبل إحالتهم على العدالة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغربية وافتخر منذ 4 سنوات

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

Maghariby منذ 4 سنوات

ça change donc, car a la fin des annees 80 le meme genre de maison close existait dans la meme rue et a moins de 100 m du comissariat, je suis alle m'en plaindre, on m'a ecoute poliment et promis qu'ils allaient faire le nécessaire. Mais quand j'ai découvert que certains d'entre eux se rendaient visite a la patronne que tout le voisinage craignait, j'ai compris pourquoi, et que ce n’était pas la peine d'insister. Heureusement les choses ont change du moins je l’espère..

التالي