أشهر وكلاء اللاعبين عالميا يهاجم مدرب نابولي بسبب لاعب الأسود

03 فبراير 2017 - 09:30

هاجم  مينو رايولا، أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، والذي يشغل وكيل أعمال اللاعب المغربي عمر القادوري، مدرب فريق نابولي ماوريسيو وذلك بعد مغادرة اللاعب المغربي للفريق نحو فريق آخر هو إمبولي.

وصبّ رايولا جام غضبه على سارّي في تصريحات صحفية، وقال إنه لم يتصرّف بمروءة  ورجولة مع اللاعب، إذ كان عليه مصارحته بضرورة مغادرة الفريق وليس السكوت وتركه، وإقصاؤه من لائحة المشاركين في منافسات “التشامبيونز ليغ” فعلى الأقل كان سيبحث عن فريق آخر لأن اللاعب له رغبة قوية في اللعب ولا يريد أن يلزم دكة البدلاء.

وقال مينو رايولا، إن سبب مغادرة القادوري نابولي، هو كونه لم يحضَ بالمكانة التي تليق به من طرف مدرب نابولي، ثم أضاف “نحن سعيدون للتخلص، ليس من نابولي، بل من سارّي الذي لم يثق أبداً في قدرات اللاعب المغربي”.

وعن امكانية استقدام اللاعب أبراموفيتش مستقبلا  لفريق نابولي، نبه رايولا مدرب الفريق إلى عدم التعامل مع اللاعب السويدي  بالكيفية التي تعامل بها مع القادوري، وإلا فمن الأفضل له شراء باخرة والذهاب للصيد بدلا من التدريب.

حري بالذكر، أن الهولندي الإيطالي، مينو رايولا يعتبر واحداً من الوكلاء العالميين، فقد سبق له أن أشرف على الصفقة التاريخية التي انتقل بموجبها اللاعب بول بوغبا من فريق جوفنتوس إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 10 مليون أورو.

ويشغل رايولا وكيل لاعبين عالميين، كالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماريو بالوتيللي وعشرات اللاعبين المشهورين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي