لاعب سانطوس يهدد صحافيا بالقتل بسبب هدف النادي القنيطري

03 فبراير 2017 - 11:57

تسبب الهدف الذي وقعه فريق النادي القنيطري، في المباراة الودية التي جمعته بفريق سانطوس البرازيلي، يوم السبت الأخير فوق أرضية ملعب باكايمبو، في إقدام مدافع الفريق الأرجنتيني فابيان نوغيرا على تهديد الصحافي البرازيلي بوكاس موسيتي، الذي يشتغل لحساب صحيفة ” كلوبو سبورت”.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن المدافع الأرجنتيني لفريق سانطوس البرازيلي، اقتفى أثر الصحافي إلى أن تمكن من لقائه، وأقدم على تهديده بالقتل، بعدما حمله مسؤولية الهدف الذي سجله اللاعب كريم صفصاف خلال المباراة الودية التي خسرها النادي القنيطري أمام العملاق البرازيلي بـ 5 أهداف مقابل واحد.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب الأرجنتيني حاول الاتصال بالصحافي البرازيلي لشرح وجهة نظره والتعليق على ما كتب عنه، خصوصاً بعدما حمله مسؤولية الهدف الوحيد لممثل كرة القدم الوطنية، غير أن الأخير تجاهله بداعي انشغالاته المهنية.

نقلت المصادر ذاتها، أن تجاهل الصحافي لقاء لاعب سانطوس أجج غضب الأخير، وهو ما جعله يشرع في البحث عنه إلى أن عثر عليه ليطلب منه التوجه صحبته إلى مكان منعزل.

وتابعت: “عمل المدافع الأرجنتيني على استفسار الصحافي عن دواعي انتقاده وتحميله مسؤولية استقبال فريقه لهدف في مباراة النادي القنيطري، قبل أن يعمد إلى استفزازه من خلال وضع أصبع يده على وجهه والشروع في تهديده بالنيل منه”.

وأضافت، أنه “بعدها، أقدم اللاعب على تهديد الصحفي البرازيلي بالقول، إن “مواجهة أخطر ستجمعهما في حالة عاد الإعلامي إلى انتقاد اللاعب مرة أخرى”.

وكشفت المصادر ذاتها، أنه بعد التهديد الذي تعرض له الصحافي البرازيلي عمل على القيام بخطوتين، الأولى الحديث مع مسؤولي فريق سانطوس لشرح ما وقع، والثانية تقديم شكاية لدى الشرطة بعد تلقيه تهديد على خلفية خبر كتبه عن اللاعب الأرجنتيني لفريق سانطوس.

وتعرض النادي القنيطري لهزيمة بخماسية مقابل هدف واحد، كان كافياً لنشوب خلاف بين صحافي برازيلي ومدافع أرجنتيني، تطور إلى متابعة بالتزامن مع احتفالات الفريق البرازيلي بالذكرى الـ 100 لتأسيسه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عادل منذ 4 سنوات

حنا داك الخمسة لي تسجلوا علينا شكون المسؤول عليهم

التالي