إعلامية كفيفة تدخل موسوعة غينيس - فيديو

05 فبراير 2017 - 12:45

قامت المذيعة اللبنانية، داليا فريفر، بخوض تحد صعب، حيث استطاعت أن تتخطى حاجز البث المباشر، المتواصل لمدة أربع وعشرين ساعة في تلفزة لبنان الرسمية دون توقف، حسب ما أفاد به موقع هافينغتون بوست.

وأضاف المصدر ذاته أن فريفر على الرغم من أنها شابة في مقتبل العمر حرمت من نعمة البصر، إلى أنها تتمتع بطاقة عجيبة  وببصيرة عالية الدقة، مكنتها من خوض حوارات متواصلة لمدة 24 ساعة، انتهت صباح الأحد 29 يناير الماضي، وكسر الرقم القياسي، المسجل في موسوعة غينيس لأطول بث مباشر.

واستقبلت فريفر خلال حواراتها شخصيات فنية، وأدبية، وشعراء، وأطباء بمعدل ربع ساعة لكل لقاء، ومع كل ضيف كانت تطرح قضايا في تخصصه.

وعند طلوع الفجر شعرت داليا فريفر بدوار بسيط، لكنها رفضت دخول المستشفى، وكان الصليب الأحمر خارج الاستوديو في انتظار أي طارئ.

وقد لاقت فريفر تشجيعاً وحماسة من المشاهدين، الذين كانوا يعلقون فى صفحات التواصل الاجتماعي على شكل تصفيق، ودعوة إلى المثابرة رغم الصعوبات.

وتجدر الإشارة إلى أن البث المباشر لداليا فريفر كان  يجري طول الوقت بحضور ممثل عن مجموعة غينيس للأرقام القياسية في لبنان، الذي قام بتسليمها شهادة كسر الرقم القياسي في مجال أطول مدة بث مباشر.

[youtube id=”gdV8XDF6TNQ”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي