إيطاليا : اعتقال أم مغربية "باعت" طفلتها لبيدوفيل

05 فبراير 2017 - 21:30

اعتقلت الشرطة الإيطالية اليوم الأحد، مواطنة تحمل الجنسية المغربية وتبلغ من العمر 36 سنة، بالإضافة إلى صديقة لها مغربية بدورها (32 سنة) و عجوز إيطالي متهم بالبيدوفيليا، وذلك بعد مجموعة من التحقيقات قادها الأمن بمدينة تورينو بشمال إيطاليا.

وقبضت الشرطة على العجوز الإيطالي البالغ من العمر 75 سنة وهو في حالة تلبس، و في الوقت الذي كان  يستعد فيه لممارسة الجنس على طفلة مغربية تبلغ من العمر 9 سنوات. داخل سيارة تجارية (فرغونيت).

ووفق المحققين الإيطاليين، الذين أخضعوا هواتف الثلاثة للتنصت منذ أشهر، فإن الأم المغربية وصديقتها كانتا “تبيعان” الطفلة للبيدوفيل بمقابل مادي، كما كانتا تمارسان الذعارة رفقة ابنة أخرى لنفس الأم  مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 30 و 100 أورو.

وبحسب جريدة “لاستامبا” التي تصدر بتورينو، والتي أوردت الخبر فإن الأم وفي سبيل إقناع ابنتها بالاستجابة لرغبات العجوز، كانت تطالبها بفعل كل ما يطلب منها  وتنبهها إلى أنها “ترتكب ذنباً عندما ترفض خلع سروالها”.

ومن بين ما قالته الطفلة للأمن :”أذهب معه لتناول المثلجات بصحبته، ثم  يمد لأمي نقودا كثيرة، إنها (أمي) تقول لي أن أفعل كل ما يطلبه مني”.

وانطلقت الأبحاث بعد أن اتصلت سيدة تملك  مقهى بالأمن لتبلغ عن شكوكها في علاقة الطفلة بالسبعيني الذي يرافقها في مناسبات عديدة إلى المقهى  ليشتري لها المثلجات.

ويركز الأمن الإيطالي، في أبحاثه على ما ستكشفه الإبنة الثانية للمغربية، والتي بلغت للتو 18 سنة من عمرها، ويعولون عليها في الإجابة عن مجموعة من التساؤلات العالقة.

ويسعى الأمنيون إلى كشف ما إذا كانت الأم “تبيعها” هي بدورها، حين كانت قاصرا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي