بفضل "فيسبوك".. سقوط عصابة بفاس تتزعمها فتاة

09 فبراير 2017 - 21:25

نجحت عناصر الشرطة بفاس، ليلة الأربعاء – الخميس، في الوصول الى العصابة الإجرامية التي روعت مدينة فاس، تتزعمها فتاة نفذت في أحياء مختلفة من المدينة، عمليات السرقة بالخطف والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ لولاية الأمن بفاس، توصل “اليوم24″ بنسخة منه، أن ” عناصر الأمن تمكنوا من كشف هوية فتاة وشاب من الشبكة الإجرامية، ظهرا في شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس الماضي، وهما ملثمين على متن دراجة نارية، عقب تنفيذهما لسرقة هاتف ذكي بالخطف من يد شخص بشارع وسط المدينة”.

وأضاف البلاغ ذاته، أن صاحب الهاتف، تعرف على المشتبه بهما، عند عرضهما عليه، فيما نجحت الشرطة في توقيف العنصر الثالث من العصابة، كشف عنه صديقيه عقب إخضاعهما للبحث التمهيدي.

من جهته كشف مصدر أمني لـ”اليوم24″، أن عملية تشخيص عناصر العصابة الإجرامية، أظهرت أن الفتاة ومساعديها في الإجرام من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، الضرب والجرح  والهجوم على مسكن الغير وإلحاق خسارة مادية، وهو الذي يتكلف بسياقة الدراجة النارية رفقة الفتاة لسرقة هواتف المارة بالشارع العام.

ويأتي إيقاف الفتاة زعيم العصابة الإجرامية بفاس رفقة اثنين من مساعديها، بعد أقل من شهرين من اعتقال فتاة بمدينة صفرو كانت هي الأخرى تتزعم عصابة إجرامية، وتتنقل على متن سيارة تستعملها في استهداف الضحايا وسلبهم أغراضهم الشخصية من هواتف وأموال وألبسة ذات قيمة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي