مسابقة لملكات الجمال المحجبات.. مغربية ضمن لجنة التحكيم

10 فبراير 2017 - 02:30

تنطلق يوم السبت المقبل، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لسنة 2017، بمشاركة مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحميدي.

وسيعرف المهرجان اختيار 20 فتاة من مختلف الجنسيات العربية لاستكمال مراحل المسابقة على مدى 3 أيام متتالية بداية من يوم 17 وحتى  19 فبراير الجاري.

وقالت سعيدة الحميدي، في تصريحات صحفية، إن فكرة تنظيم مسابقة جمال المحجبات العرب لفتة رائعة ورسالة قوية للمسلمين وغير المسلمين، وخاصة الفتيات والسيدات و لمن يعتبرون أن الحجاب عائق لأناقة الأنثى من الناحية الجمالية والحركية.

وأضافت الحميدي قائلة: حين وقع علي الاختيار أن أكون إحدى حكام لجنة اختيار ملكة جمال المحجبات العرب، لم أتردد في تلبية الدعوة بكل ترحيب، وأتمنى أن أترك بصمة إيجابية على هذه المسابقة، بحكم أنه لدي باع طويل في تصميم الأزياء المغربية ذات الطابع الشرقي، ولأنني أعيش في المملكة العربية السعودية، مع الحفاظ على التراث المغربي الأصيل”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نجوى منذ 3 سنوات

اريد المشاركة ما من المغرب

سامية منذ 4 سنوات

وفين غتنظم هاد المسابقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Moha منذ 4 سنوات

الستريبتيز البلدي.....اكيد ان دولة المؤامرات العبرية الصهيونية هي المنظمة

شرف للمرأة منذ 4 سنوات

اضحى الحجاب اليوم موضة رائعة و زيادة في جمال المراءة و رونقها، و اندمج مع تصميمات عصرية فزاد المرأة جمالا. و حين نشاهد بعض الاستعراضات الوضيعة في دول الغرب التي تلبس المرأة الميكة و الريش بطريقة بشعة و منفرة و يسمونها موضة و هي تحط و تستهزء من المرأة نحمد الله الذي شرف المرأة و اعتبر زينتها نعمة يجب ان تصان و يحافظ عليها و تأخذ بحقها فالحمد لله و الصلاة و السلام على رسوله مخمد صلى الله عليه و سلم.

التالي