السجن لمغربية ابتزت رجل أعمال إيطالي في مبلغ 220 مليون سنتيم

10 فبراير 2017 - 21:50

أصدرت محكمة مدينة بياتشنزا، اليوم الجمعة، حكماً يقضي بإدانة مواطنة مغربية بالسجن النافذ، وذلك في قضية “ابتزاز” كان ضحيتها رجل أعمال إيطالي.

وفي تفاصيل  القضية وبحسب رواية المواطن الإيطالي الذي يبلغ من العمر 80 سنة، فإن المغربية التي اشتغلت خادمة لديه، كانت تطالبه بمبالغ مالية بآلاف الأوروهات، في الفترة الممتدة ما بين سنتي 2011 و2015.

وكان يستجيب لها حتى فاق مجموعه ما توصلت به 200 ألف أورو، وقد كان يخضع لرغباتها بسبب تهديدها له بفضحه أمام عائلته والبوح بعلاقته العاطفية.

وللضغط  على الثمانيني وابزازه في المزيد من المال، أخبرته المغربية بأنها وضعت جنيناً نتج عن علاقاتهما الجنسية.

كما كانت تهدده بعواقب وخيمة، إن هي أخبرت زوجها بعلاقتهما، وتبلغه أنه سيجهز عليهما كليهما، إن علم بهذه العلاقة، ويدفعه الخوف إلى دفع المزيد من المال.

وواصل الثمانيني سحب المال من حسابه، للاستجابة لطلبات المغربية، حتى شك مدير البنك الذي يسحب منه مدخراته في أمره، ففاتحه في الموضوع، ثم أقنعه البنكي بضرورة اللجوء إلى الشرطة لكي يوقف هذا الابتزاز. وبعد الشروع في التحقيق، تبين أنه لا وجود للجنين الذي تدعي المهاجرة المغربية ميلاده من علاقتهما.

واقتنعت المحكمة برواية رجل الأعمال  الإيطالي، ودانت المغربية بخمس سنوات سجناً نافذا، بزيادة أربعة أشهر عن ما طالبت به النيابة العامة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي