مدرب ميلان يدفع بنجم مغربي إلى الفريق الأول

12 فبراير 2017 - 09:30

يرتقب أن يشارك النجم المغربي الصاعد ماتيا الهيلالي، لاعب فريق أسي ميلان فئة الشبان، في المقابلة التي سيجريها الفريق يوم غد الاثنين بمدينة روما، ضد فريق لاتسيو برسم الدورة 24 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ودفعت الغيابات الكثيرة مدرب فريق “الروسو نيري” إلى البحث عن المواهب الشابة في الفئات الأخرى لتطعيم الفريق الأول، وسيغيب عن هذه المقابلة بسبب الإصابة أو بسبب الإنذارات ثمانية لاعبين أساسيين هم: باليتّا و كوتسكا (بطاقة حمراء) إضافةً إلى دافيد كالابريا، ماتيا ديشيليو، لوكا أنطونيللي، أليسيو رومانيولي، جاكومو بونافنتورا، وريكاردو مونتيليفو (الإصابة).

وقرر فينتشينسو مونتيلاّ مدرب الفريق، أن يضم إلى  لائحة اللاعبين الذين سيسافرون لإجراء هذا اللقاء القوي كل من المغربي  ماتيا الهيلالي ولاعب شاب آخر هو راوول زوكيتي.

وكان ماتيا الهيلالي قد جدد عقده مع فريق أسي ميلان في فاتح شهر فبراير الجاري إلى غاية 30 يونيو 2020، ويعتبر هذا الشاب الذي يبلغ من العمر 19 سنة أحد المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم بإيطاليا.

وبخصوص المكان الذي يشغله اللاعب المغربي داخل رقعة الملعب فإن بإمكانه اللعب  كمدافع أوسط كما يمكنه أن يشغل لاعب وسط الميدان.

جدير بالذكر أن الهيلالي كان قد قرر اللعب دوليا  للمغرب بدل إيطاليا، ورفض دعوة من مدرب المنتخب الإيطالي أقل من 19 سنة قبل عام مفضلاً حمل قميص المغرب.ElHilali

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي