شقيقان يمزقان جسد ابن عمهما "الريفي" في البيضاء

17 مارس 2017 - 17:18

مزق شقيقان جسد ابن عمهما بواسطة السكاكين، اليوم الجمعة، في حي عمر بن الخطاب في منطقة الفداء في الدارالبيضاء، في تصفية حسابات بين الطرفين، حسب مصادر “اليوم 24”.

وأفادت المصادر ذاتها أن الشقيقين، المنحدرين من منطقة “الحياينة”، يكتريان غرفة في الزنقة 19 في حي عمر بن الخطاب المعروف بدرب ميلان، حيث حل ابن عمهما غير المرغوب فيه، والذي تمادى في مطالبه، بعدما طرداه، ومنعاه من اقتسام السكن معهما، فاتفقا على النيل منه، ومواجهته بالسكاكين، التي لم ترحم جسده، نقل على إثرها إلى مستشفى بوافي، ثم إلى المستشفى الجامعي ابن رشد.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية يصارع الموت في قسم المستعجلات ابن رشد، بعد تلقيه طعنات مختلفة في أنحاء جسده، حيث لا يزال الجانيان في حالة فرار، فيما تواصل عناصر الشرطة القضائية أبحاثها حول الجانيين، بعد التعرف على هويتهما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mohamed منذ 5 سنوات

اعلام خانز من يريد الفتنة اليس الاعلام لمدا مقولة ريفي الريفي ليس مغربي المرجو من الاعلام تصحيح اخطاءه حولة المواطنة للجميع

haddaoui منذ 5 سنوات

Ce n'est pas M. TIJANI l'animateur du DAIF AL AOULA qui est l'auteur de cette remarque par hasard??????

ع. تيزي منذ 5 سنوات

ما محل الريفي مما حدث؟ احيانا أصاب بالغثيان و أنا أقرأ لبعض أشباه الصحفيين

تيجاني 0661170511 منذ 5 سنوات

راكم ضحكتو على الشعب كتر من القياس فين ما كان شي قانون طبقتوه هلكتو البلاد والعباد صوتنا عليكم باش تكون مع الشعب ولكن هلكتو الشعب الله اياغد فيكم الحق اللهم الاصالة بعدا غدي تميك على الشعب اللهم بزناز اولا فقيه لان المغرب مثل طفل معاق من المستحيل ان يجيد طبيب للعلاج هكدا قال بن كيران سوف اوحارب الفياد ع

Senhaji منذ 5 سنوات

Hyayna c'est le rif.