البيضاء.. ضبط مشعوذة تهييء الكسكس بيد ميت داخل المقبرة

18 مارس 2017 - 11:19

علم “اليوم 24” أن عناصر الدرك الملكي بمنطقة الهراويين بالدار البيضاء، ضبطت أخيرا، مشعوذة تقوم بتهييئ الكسكس بواسطة يد ميت تم استخراجه من القبر بمعاونة أحد المشتغلين داخل مقبرة الغفران.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشعوذة استعانت بأحد المشتغلين بحفر القبور داخل مقبرة الغفران، حيث عمل على استخراج جثة ميت حديث الدفن، في وقت مبكر من أمس الجمعة، بعد صلاة الفجر، لتشرع في القيام بأعمال الشعوذة، عبر إعداد الكسكس بيد الميت.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي بالهراويين توصلت بمعلومات حول الأمر، لتقوم بمداهمة فورية أسفرت عن اعتقال المشعوذة، والتحقيق معها حول الموضوع، حيث تم الاحتفاظ بها رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mohamed منذ 5 سنوات

واقيلة ليا انا وليت عداوي

مواطنة منذ 5 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل، ما هذا الجهل والتخلف؟؟؟؟ حتى الموت لم تعد له حرمة!! هءولاء الناس لازام يتعاقبو اشد العقوبة واش هادو اللي سمح لهم ضميرهم يجبدو ميت من قبرو ماشي خطيرين وتتوقع منهم اي شي؟ وهاد الشي كلشي علاش؟ على قبل الفلوس، واش هاد الناس منين كتشد هاد الفلوس ما كتفكرش منين جابتها وانها فلوس حرااااام، وتوكل بها ولادها كيف بغيتو هاد الولاد يخرجو؟ اكيد شماكرية ومساخيط، والرسول صلى الله عليه وسلم قال: كل ما نبت من سحت( حرام) فالنار اولى به، والله العظيم بحكم وفات امي من شهر رحت لزيارة قبرها ونظرت الى القبور المحفورة الفارغة اصابني رعب قبر ضيق جدا كيف له ان يسعنا الا ان يتولانا الله برحمته ويجعله روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اتقو الله ايها الناس والواحد لازم يحط الاخرة امام عينيه والدنيا فانية والعمر يمر كلمح البصر والموت قريب وسياتي يوم نسال فيه عن اعمالنا. وهاد الناس اللي كيطلبو من المشعودين وكيشريو منو هاد الكسكس المفتول بيد ميت شيء مقزز، باش اللي كلاه يولي ساكت كي الميت، راه طبعا غيولي ساكت كي الميت ماشي بمفعول السحر، راه بمفعول السموم التي تنبعث من جس الميت عند تفككه بعد الموت، راه جريمة قتل بطءي هادي ، الناس طلعت للقمر والمريخ وحنا باقين تابعين السحر والشعودة ، اللهم لا تءواخذنا بما فعله السفهاء منا