روسيا تعرض خدماتها في القرصنة وقلب نتائج الانتخابات في العالم

01 أبريل 2017 - 19:20

“وزارة الخارجية الروسية على استعداد لتقديم خدمات خاصة للساسة الراغبين في الاستفادة من مهارات القراصنة الروس في اختراق أكثر المعطيات سريّة، أو من هم بحاجة إلى دفعة سياسية في شكل تدخل انتخابي يرجح كفتهم في الانتخابات ويقضي على حظوظ منافسيهم”.

الإعلان الأخير، نشرته الخارجية الروسية، اليوم السبت على صفحتها الرسمية بشبكة “تويتر”، مرفقاً بمقطع صوتي بالإنجليزية والروسية، عبارة عن تسجيل صوتي بنظام مجيب آلي (boite vocale)، يتضمن ثلاثة إرشادات للراغبين في الخبرة الروسية.

ويتضمن التسجيل: “لترتيب اتصال بين خصمك السياسي ودبلوماسي روسي اضغط على الزر 1″، “للاستفادة من خدمات القراصنة الروس اضغط الزر 2″، “لطلب تدخل انتخابي اضغط الزر 3”.

– منشور الخارجية الروسية

 

https://twitter.com/MID_RF/status/848074270274195456

 

واستغلت الخارجية الروسية فاتح أبريل الذي يلتصق في الأذهان بالإشاعات والأخبار الملفقة، لتسخر من التحقيقات الجارية في الولايات المتحدة الأمريكية مع مقربين من محيط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول صلاتهم بروسيا، وذلك بعد خلوص تقارير استخباراتية أمريكية سابقة إلى أن روسيا تدخلت في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وأنها ساهمت في إقصاء هيلاري كلينتون.

وتقوم مؤسسات رسمية وإعلامية وهيآت مختلف وبعض المشاهير، استثناءَ هذا اليوم، بتداول بضع المزحات والأخبار غير الصحيحة والنكات.

وأكد مسؤول وزاري روسي، لوكالة “أسوشييتد بريس” مضمون المنشور، مشيراً إلى أن الأمر يتعلق بمزحة رسمية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أبو أسامة منذ 5 سنوات

أبصم بالعشرة أن قدرة الروس في توجيه الإنتخابات لاتساوي الربع من قدرات إدريس البصري والمخفي الملقب بالمخزن .