المغربي كارسيلا يغيب عن مواجهة برشلونة

02 أبريل 2017 - 17:30

تعرض غرناطة الإسباني لضربة قوية، بعدما تأكد غياب النجم المغربي، مهدي كارسيلا، عن صفوف الفريق الأندلسي، قبل المواجهة المرتقبة في الليغا، مساء اليوم الأحد، أمام الوصيف برشلونة.

وعاد كارسيلا إلى غرناطة مصابا بعد المباراة الودية لمنتخب المغرب أمام تونس، التي طلب فيها التبديل في الشوط الأول عقب شعوره بالألم، ولم يشارك في التدريبات الأخيرة للفريق، وبالتالي جرى استبعاده من مباراة برشلونة، بينما يتميز فيه اللاعب بسرعة الانطلاق من مركز الجناح.

ويعاني غرناطة من تأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فهو يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير بين فرق الليغا، برصيد 19 نقطة، مما قد يدفع مدربه لإراحة بعض الأوراق الهجومية على مقاعد البدلاء، استعدادا لمباراة ديبورتيفو لاكورونا في منتصف الأسبوع الحالي من الليغا.

ويغيب عن برشلونة في مباراة، اليوم، نجمه الأول، ليونيل ميسي، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وهو ما يفرض على الفريق البحث عن سبيل للفوز بعيدا عن النجم الأرجنتيني، الذي يعاني حالة نفسية سيئة، بسبب قرار حرمانه من اللعب 4 مباريات مع منتخب بلاده، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعد اتهامه بإهانة الحكم المساعد في مباراة تشيلي بالتصفيات نفسها.
.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.