سويسرا تقر قانونا يسمح للنساء بالسباحة عاريات الصدور

10 أبريل 2017 - 08:30

جنيف ـ صوّت المجلس البلدي لمدينة جنيف السويسرية على قرار يقضي بتعديل قانون تجاوز عمره 90 عامًا، ليسمح للنساء بالسباحة عاريات الصدور، في بحيرة جنيف ونهر الرون بدون أي مشاكل.

وفي وقت سابق من العام الماضي، تم تغريم امرأة لسباحتها من دون حمالات صدر، وهو ما يناقض قانون يسمح بأخذ حمام شمسي بدون حمالات الصدر، الأمر الذي لاقى موجة عارمة من الاحتجاجات. وأكد عضو في مجلس وزارة الأمن أن القانون الجديد قد تم اعتماده والعمل به.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نجيب ناجي منذ 5 سنوات

اليوم سأحزم حقائبي .. أنا قادم يا سويسرا

محمد منذ 5 سنوات

من قال لك انهم يفكرون بعقولهم؛ بل قل انهم كالأنعام. بل هم أضل (فالحيوان منظم عنده كل شيء لأن الله سبحانه خلق فهدى فلا تجد الشذوذ عند الحيوان ..عكس الإنسان الذي كرمه الله و اعطاه عقلا و خلقه في احسن تقويم .تراه ينحرف؛ و هو يعلم أن اللباس أمر مطلوب و الا لماذا يكون النقاش و التحدي مرتبط باللباس و الحرية التي لا تراعي احترام الأخر ) .لأن الجنس عندهم مباح بلا قيود؛ و ما تقنينهم للشذوذ الا دليل على مركزية الجنس عندهم و ذائما يستحضروه في اعلامهم في الإشهار في الأفلام في .. و مارسوه بكل اشكال و انحرافات حتى وصلوا الى الشذوذ فاصبحوا يقننون الشذوذ. و لم يجدوا راحتهم النفسية لأنهم لم يذوقوا حلاوة الإيمان بسبب رفضهم للدين و ان كان الدين حققة انحرف عندهم ...اما القول بان مجتمعاتنا انشغلت بالجنس فهاته مبالغة لأن الذين ساروا في ذلك ما هم الا تائهين في تقاليد منحرفة او تقليد للغربيين في جوانبهم السلبية و ليس في التطور؛ لأن المجتمع لم ييتمثل الدين بمضمونه القويم عندنا و اكتفى بشكل العبادة دون فهم واضح للدين و دون تحقيق الإيمان؛ الا القليل من الناس ..

ناصر منذ 5 سنوات

يدبرو رأيهم راه بزاف ديال الناس مامكملينش الرضاعة . الكثير لم يتم الرضاعة مشاو فيها

اسلام اسلام منذ 5 سنوات

نضل مسلمين وراس مالنا اخلاقنا فهل ترضى عن نفسك رؤية امك او زوجتك او بنتك او اختك امام العالم بون حمالات صدر خدم عقلك شوية

ابن البلد منذ 5 سنوات

قل خيرا أو اصمت

عبد الوهاب منذ 5 سنوات

هده هي الديموقراطية التي يتكلم عنها الغرب و المسلم يرفض هده الديموقراطية .كل شىء له حدود و من تعد حدود الله فقد ظلم نفسه.

منصور منذ 5 سنوات

شعوب بدون عقد تفكر بعقلها وليس قاعها.