إيطاليا.. السجن لمغربي هدد فتاة بنشر صورها الحميمية على "فيسبوك"

11 أبريل 2017 - 18:40

أصدرت محكمة مدينة ليتشي في جنوب إيطاليا، يوم أمس الاثنين، حكماً يقضي بإدانة مهاجر مغربي بالسجن، وذلك بعد اتهامه بتهديد، وابتزاز شابة من جنسيته.

وتعود تفاصيل هذه المحاكمة إلى، الفترة الممتدة بين فبراير 2015 و يناير 2016، حين كان المتهم يهدد الشابة المغربية بنشر صور لها، وهي في وضعية حميمية، طان قد أخذها بكاميرا هاتفه، حين كانت تربطهما علاقة عاطفية لمدة أربع سنوات، قبل أن يفترقا.

ولم يستسغ الشاب المغربي (ح.س)، البالغ من العمر 30 سنة قرار خطيبته بالتخلي عنه، بعدما اكتشفت أنه متزوج من امرأة أخرى في المغرب، وكان يخفي عليها ذلك، بحسب ما أكدته للمحققين، وهيأة المحكمة.

وظل المعني بالأمر يطاردها، ويهددها بنشر صورها، وهي عارية في موقع التواصل الاجتماعي، وبسبب خوفها خضعت في البداية لضغوطه، وأرسلت له مبالغ مالية لجعله يتراجع عن “تشويه سمعتها”، وعرضت على المحكمة ما يؤكد أنها بعثت له مبلغ 600 و800 أورو عام 2016.

وواصل المعني بالأمر في مراسلة الشابة عبر الهاتف، وهددها عبر مئات الرسائل الإلكترونية “بحرقها وتشويه وجهها “، ونشر صورها، وهي عارية، إن لم تعد لترتبط به، لكنها ظلت تتجاهله حتى دفعها الخوف إلى اللجوء إلى الأمن.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المغربي في شهر ماي من عام 2016، وأودعته السجن، وتم تقديمه للمحاكمة.

وتابعت المحكمة الثلاثيني المغربي بتهم “الابتزاز، والتهديد” وحكمت عليه بست سنوات سجناَ نافذاً، وأداء تعويض مادي للضحية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.