أردوغان يدلي بصوته رفقة أحفاده - فيديو

16 أبريل 2017 - 20:15

أدلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بصوته في الاستفتاء، الذي تشهده بلاده، اليوم الأحد، حول تحول البلاد إلى النظام الرئاسي بدلاً من البرلماني الحالي.

ووصل أردوغان إلى مركز الاقتراع في منطقة أوسكودار في مدينة إسطنبول برفقة زوجته وأحفاده وعدد من مرافقيه، وبعد أن ملأ ورقة الاقتراع وضعها في الظرف الخاص بها ثم طلب من حفيده أن يشاركه بوضع ورقة الاقتراع في الصندوق المخصص لها.

وفي حديثه للصحافيين، أكد الرئيس التركي أن هذا الاستفتاء، الذي تشهده تركيا استفتاء غير عاد لما يمثله من أهمية على صعيد التحول إلى مرحلة جديدة في تاريخ تركيا، وأضاف أردوغان رداً على سؤال أحد الصحافيين حول نسبة المشاركة، أن المؤشرات تدلل على أن الاستفتاء سيشهد نسبة مشاركة عالية.

وفور مغادرته مركز الاقتراع، تقدم أردوغان نحو عدد من المواطنين، الذين تجمعوا في انتظاره خارج المركز، حيث ألقى عليهم التحية، وشكرهم على دعمهم للتعديلات الدستورية، ووعدهم بمستقبل أفضل، على حد تعبيره.

[youtube id=”kb0hfyyN434″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كانب منذ 5 سنوات

للأسف تركيا ندخل في نفق مظلم و الرئيس لا يحكم شعبا حرا بل مجموعة من الخراف يريد ان يرجع بتركيا لعهد السلاطين و الرعية ادخل كل المثقفين للسجون و افتعل الانقلاب و زُج بكل المعارضة في السجون و بعدها اجبر الخراف على قول نعم