كوريا الشمالية تهدد بتدمير العالم بأربعة قنابل هيدروجينية

25 أبريل 2017 - 17:15

هدد إليخاندرو تساو دي بينوس، الممثل الخاص للخارجية في كوريا الشمالية، بتدمير العالم بثلاث أو أربع قنابل هيدروجينية، وذلك حسب ما نقلته وسائل إعلام عالمية.

وحسب موقع “ديلي كولر”، الأمريكي، أضاف إليخاندرو تساو، أن الأمور لا تحسب بأن أعداد الصواريخ، التي تمتلكها أمريكا أكثر من كوريا الشمالية لأن المسألة ليست في الكمية، بل في قوة التفجير.

وزاد إليخاندرو تساو، أن قنبلة هيدروجينية واحدة أكثر قوة 100 مرة من القنبلة النووية”، وتابع: “إن ثلاثا أو أربعا منها كافية لإنهاء العالم بأسره.

وشدد إليخاندرو تساو دي بينوس، الذي يوصف بأنه “أحمق مفيد”، وينشط في الدفاع عن نظام كوريا الشمالية، على أن الشطر الكوري الشمالي لا يمكن المساس به.

وقال المتحدث نفسه إنه “لا أحد بإمكانه المساس بكوريا الشمالية، وإذا تعرضوا لها فشعبها سيدافع عنها بالبنادق وبالصواريخ”، وأضاف أنها مستعدة تماما للحرب بأسلحة نووية، وهيدروجينية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

k.jabrane منذ 5 سنوات

المسؤول الاول عن التفوق التكنولوجي النووي لكوريا الشمالية هي الصين .السؤال هل باستطاعة الصين ردعها ؟ ام خرجت عن السيطرة ؟و السؤال الثاني :هل كوريا سبق لها ان اعتدت على احد .-بغض الطرف عن الحرب التقليدية بين الاخونين الجارية و التي كانت بفعل الحرب العالمية الثانية و الحرب الباردة..السؤال الثالث : لو بادرت كوريا الشماليةبهجوم استباقي ردا على الاستفزازات الامريكية .باغراقها لحاملات الطائرات والغواصات الامريكية كما حصل في ميناء هارفر -الحرب العالمية 2-ودفع الامريكان لاسقاط القنبلتين النوويتين على اليابان -هيروشيما و ناكازاكي-...هل التاريخ قد سيعيد نفسه ؟ ولكن هذه المرة. قد تكون الحرب الاخيرة لفظاعة نتائجها.