تسع عادات سيئة تكرهها النساء في الرجال

29 أبريل 2017 - 12:00

تكتشف النساء أن لشريك حياتها عادات مقززة عندما تتشارك معه السكن. صحيح أنها قد تتقبلها في بعض الأحيان، لكنها لا تحبها بكل تأكيد.

من تلك الأشياء والعادات: رائحة العرق، ورائحة القدمين، ورائحة الفم السيئة، وكذلك الأظافر الطويلة، أو الأكل بصوتٍ عال.

تعرف على المزيد، وطرق التخلص منها بمشاهدة الفيديو، حتى لا تحرج نفسك مع شريكتك!

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

houda منذ 5 سنوات

chamalia wallahi tu as raison al fassi

fassipur منذ 5 سنوات

تتكلمون عن الزوج فقط والزوج يكره من الزوجة 80 حالة سيئة فيها وابرزها مثرة الهضرة ةالنميمة عداء اهل الزوج تعديبها لربيبها اوربيبتها تحب الانفسها كثرة الجلوس امام المسلسلات كثرة التسوق وتضييع المال في الهواء التباهي ، كرشهن كبيرة ليست لهن القناعة ضعف الايمان يسببن المصائب بالنميمة عدم الاهتمام بازواجهن وباولادهن يعتمدن على الخادمات ويحلمن دائما بالسلطة واحتكار القرار لذلك يقول المثل شاورهن ولاتاخذ برايهن.

Azizr منذ 5 سنوات

النظافة من الإيمان تصفون الرجل كأنه خنزير ....