المجرد يتبرع بقيمة نظاراته الشهيرة للاجئين السوريين

03 مايو 2017 - 11:00

قام الفنان سعد المجرد بالتبرع بنظاراته الشهيرة، التي ظهر بها في كليب “المعلم”، لصالح اللاجئين السوررين، والتي تم بيعها في مزاد علني بما يزيد عن 7 ألاف دولار، أي ما يقارب 7 ملايين سنتيم مغربي.

سعد المجرد -3

وقام المجرد بهذه المبادر، في الحلقة الأخيرة من برنامج “على شط بحر الهوى”، الذي يعرض عبر شاشة قناة ” MBC “، وتم تصويره قبل سنة من الآن، حيث اختار “المعلم” نظاراته التي اشتهرت في الكليب، فيما اختلفت المقتنيات حسب بقية الفنانين الذين ساهموا كذلك في هذه المبادرة.

يشار أن سعد المجراد لا يزال يتمتع بالسراح المشروط في مدينة باريس الفرنسية، إلى حين تحديد محاكمته التي ستحدد مصيره، يا إما بالرجوع إلى السجن بتهمة الاغتصاب، أو الحصول على البراءة المطلقة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RANADO منذ 5 سنوات

pour ce monsieur marocain......il a fait ca avant son arrestation ...et le monsieur est toujours innocent jusqu'a le cas contraire....alors ferme la

marocain منذ 5 سنوات

Les syriens ni même marocains n ont pas besoin d aide de la part de gens comme ce monsieur. Il veulent seulement que tu soit un homme par un criminel, pour moi tu es toujours poursuivi, accusé ou soupçonné. Tu était ou avant monsieur? pourquoi tu n as jamais pensé a ces gens, pourquoi maintenant