تفاصيل عن مقتل المصور الصحافي داخل منزله في تمارة

04 مايو 2017 - 11:58

تضاربت الروايات حول مقتل المصور الصحافي حسن السحيمي، الذي كان يشتغل قيد حياته في وكالة المغرب العربي للأنباء، والذي عثر عليه، ليلة أمس الأربعاء، جثة هامدة، ومكبل اليدين، والرجلين، داخل منزله في تمارة .

وأفادت مصادر مطلعة لـ”اليوم24″ أن الضحية، الذي كانت قد انقطعت أخباره عن عائلته وزملائه لمدة يومين، في عقده الخامس، ومطلق، ولديه ولدان، يعيشان مع والدتهما في ألمانيا.

وأضافت المصادر ذاتها أن شقيقي الضحية توجها إلى مقر عمله في وكالة المغرب العربي للأنباء لاستقصاء أخباره، ظناً منهما أنه في تغطية خارج مدينة الرباط، لكنهما فوجئا بأن زملاءه، أيضا، يبحثون عنه، ويقتفون أثره.

وبعد البحث عن الضحية في بيته، الكائن في شارع محمد الخامس في تمارة، ولكن من دون جدوى، اضطرا شقيقاه إلى إبلاغ الشرطة، التي اقتحمت الشقة، حيث وجدته جثة هامدة، وسط بركة من الدماء، مهشم الرأس.

ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون للجريمة علاقة بمحاولة السرقة، نظراً إلى أن الضحية كان يتوفر على معدات تصوير باهظة السعر داخل منزله. وتجدر الإشارة إلى أن الضحية كان معروفاً وسط زملائه، وكل من يعرفونه بطيبة أخلاقه، وابتعاده عن المشاحنات، التي قد تجر إلى الانتقام منه.

يذكر أنه إلى حدود الساعة لايزال البحث متواصلا من طرف العناصر الأمنية لمعرفة ملابسات الجريمة، وأسبابها، في انتظار نتائج التشريح طبي حول ظروف الوفاة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي