-->

صور بشعة لجثة فتاة مذبوحة بطريقة وحشية ضواحي فاس

19 مايو 2017 - 19:20

ذكرت مصادر محلية متطابقة في فاس، اليوم الجمعة، أحداث جريمة بشعة، ضواحي العاصمة العلمية، ظهرت آثارها بعد ظهور جثة فتاة في مقتبل العمر مذبوحة بطريقة وحشية بمنطقة بني سادن، رأس تبودة، ضواحي المدينة.

وكشفت مصادر محلية أن الفتاة الضحية إسمها سكينة، تبلغ من العمر 21 سنة، وتظهر صور جثتها المعثور عليها في بلدة خالية، ضواحي فاس، وعليها اثار الضرب والعنف.

وأكدت ذات المصادر، انه تم نقل الجثة الى مستودع الأموات من أجل التشريح الطبي، ومن أجل فتح تحقيق مع كل المتورطين في القضية وفي هذه الجريمة البشعة.

ولم تكشف السلطات الرسمية، لحدود اليوم، عن أية تفاصيل، إزاء هذه الجريمة، في الوقت الذي أفادت فيه مصادر في فاس، ان الشرطة تواصل التحقيق وتشريح الجثة، للوصول إلى الجناة.

ويتحفظ الموقع عن نشر الصور البشعة لجثة الفتاة للقراء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

خالد ازيلال منذ 6 سنوات

مع كامل الاحترام لموقعكم الا انكم في طريق التحول الى احد المواقع الصفراء مالفائدة المرجوة من نشر هده الصور على الاقل غطوا الوجه احتراما لعائلتها ولها هي شخصيا فهي نعم متوفاة لكنها تبقى كائنا بشريا له حرمته وهو حي فما بالك و هو ميت شخصيا اعتقد ان هدا يدخل في باب الثمتيل بالجتث وجب عليه العقاب

ahmed منذ 6 سنوات

non c est la faute de site qui pense de gagner d argent et publicite par n import quelle maniere ce site doit etre juger devant le tribunal pour cette diffusion. ceux ne sont pas ded musulman domage

احمد منذ 6 سنوات

إلى السيدة التي نشرت هذه الصور، سؤال: إذا كانت اختك من وقعت لها هذه الجريمة، هل تجروإين على نشر هذه الصور للاثارة؟

محمود منذ 6 سنوات

ما الفائدة من نشر الصور؟ هل لك موافقة اهلها؟

التالي