مهاجر يسلم كيلو غرام من الذهب وأموالا عثر عليها إلى الشرطة!!

29 يوليو 2017 - 18:35

في حادث مثير، قرر أحد المهاجرين في ألمانيا تسليم حقيبة صغيرة تضم مبالغ مالية مهمة وسبائك من الذهب إلى شرطة العاصمة، بعد عثوره عليها في المدينة.

وقالت السلطات الألمانية، يوم أمس الجمعة، إن شخصا أمينا عثر على حقيبة بها 3500 يورو و22 سبيكة ذهبية إجمالي وزنها كيلوجرام واحد، وتقدر قيمتها بنحو 30 ألف يورو تحت شجرة، وقام بتسليمها إلى شرطة برلين.


وتم العثور على هذه الأموال والذهب أمام بنك بمنطقة نيوكولن، وهي واحدة من أفقر المناطق في برلين. وقال صاحب الثروة في وقت لاحق للشرطة إنه وضع الحقيبة أسفل الشجرة لحين قفل دراجته لكنه نسيها تماما.

وكتبت الشرطة على تويتر “ما قد تجده تحت شجرة في نيوكولن مذهلا. فقد سلم شخص أمين وجد الحقيبة التي تحتوى على 3500 يورو والذهب إلى مركزنا”.

وذكرت جريدة “برلين زوتينغ” الألمانية، ان الرجل واسمه “يعقوب يلماز”  (56 سنة) كان عائدا من مقر عمله ظهر يوم الخميس قبل أن يكتشف وجود هذه الحقيبة تحت شجرة  مقابل أحد الوكالات البنكية، مما جعله يقرر تسليمها إلى الشرطة رغم علمه بمحتوياتها.

yakub-yilmaz
كما أعلنت شرطة برلين في وقت لاحق: “تم التوصل إلى صاحب المبلغ. وقال إنه وضع متعلقاته خلال قيامه بقفل دراجته ثم نسيها ببساطة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.