موناكو الفرنسي في دوري الكبار "الأربعة" للفوتصال في مدينة أكادير

20 سبتمبر 2017 - 14:55

تنظم الجمعية الرياضية صقر أكادير فعاليات النسخة الثانية من دوري “الكبار الأربعة” لكرة القدم المصغرة أيام 22 و23 و24 من الشهر الجاري بمشاركة 6 فرق، بينها فريق فرنسي.

وسيعرف هذا العرس الرياضي في “الفوتصال” مشاركة فريق موناكو الفرنسي، وفرق فتح سطات، بطل المغرب خلال الموسم المنقضي، وبطل المغرب 4 مرات، وفريق شباب خريبكة، وصيف بطل المغرب، وبطل المسابقة في 8 مناسبات، ودينامو القنيطرة، بطل المغرب موسم 2016-2015، واللوكوس القصر الكبير، فضلا عن فريق صقر أكادير، المنظم للدوري.

وكشف طه المنصوري، رئيس فريق صقر أكادير وعضو اللجنة المركزية لتسيير بطولة “الفوتصال” أن التظاهرة تعتبر مناسبة سانحة للتنافس بين مدارس كروية مختلفة، بينها فريق موناكو الفرنسي.
وقال المنصوري، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، إن الموعد الكروي بات فرصة مواتية للفرق من أجل التنافس على مستوى عال، بالموازاة مع الاستعداد الجيد، وقياس درجة الجاهزية، فضلا عن اكتساب المزيد من التجربة والخبرة عن طريق الاحتكاك مع مدارس مختلفة بهدف بلوغ الجاهزية المنشودة.
وتابع المنصوري “التعاطي للرياضة، وتكوين أبطالها صناعة، كان الشعار الذي اخترناه للدورة الثانية، وذلك بالموازاة مع حرصنا على الانفتاح على المدارس الأجنبية، والمساعدة على خلق سوق عمل رياضي جديد عن طريق ترويج المنتوج الوطني، خصوصا في ظل النتائج الجيدة للمنتخب الوطني، سيما أننا نراهن على تجربة الاحتراف بعد تكوين العديد من اللاعبين المميزين، خلال السنوات الأخيرة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.