طبيبة فريق العاصمة : هذه جاهزيته لخوض غمار بطولة "الكاف" 

30 سبتمبر 2017 - 18:45

 

بعثث طبيبة فريق الفتح الرياضي، هناء الشرادي، تطمينات للجماهير المغربية بخصوص جاهزية اللاعبين لمباراة مازيمبي، يوم غد الأحد، لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقالت الشرادي، في تصريح خصت به “اليوم 24″، بمقر إقامة الفتح بمدينة لومومباشي الكونغولية، إن اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، وهم على أتم الاستعداد لمباراة يوم غد الحاسمة أمام فريق مازيمبي العنيد.

وتابعت” الأمور تسير بالشكل المتوخى ونحن جاهزون للرهان القاري، فريقنا يسير بطريقة احترافية لا مكان فيها للصدفة، صحيح أن السفر كان متعبا والرحلة كانت شاقة بحكم أنها طالت لقرابة 10 ساعات”.

واستطردت قائلة:” نشتغل بشكل متكامل ومنسق، وحضرنا برنامجا محكما لتجاوز مخلفات العياء، ومساعدة اللاعبين على استعادة طراوتهم البدنية”.

وباتت الشرادي أول طبيبة عربية، وإفريقية تلج دكة احتياط فريق كرة القدم على مستوى المسابقات القارية، وذلك بعدما سبق لها أن رافقت الفريق في رحلته الأخيرة إلى تونس، حيث واجه فريق العاصمة الصفاقسي المحلي لحساب منافسات دور ربع نهائي كأس “الكاف”.

وسيغيب عن مباراة مازيمبي بلومومباشي كل من المهاجم هشام العروي بسبب جمعه لإنذارين صفراوين، وسعد أيت الخرصة، نتيجة تلقيه بطاقة حمراء في مباراة إياب ربع نهائي كأس “الكاف” أمام الصفاقسي التونسي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.