شخص يغتصب امرأتين ويقتلهما ويقدم لحمهما وجبات للكلاب-صور

30 أكتوبر 2017 - 10:30

شهدت مدينة Volzhsky بجنوب روسيا، واحدة من الجرائم الفظيعة، التي تناقلت تفاصيلها وسائل اعلام عالمية، والتي نفذها أحد الأشخاص في هذه البلدة، في حق سيدتين، بعد أشهر قليلة على خروجه من السجن بعد قضائه عقوبة حبسية مدتها 11 سنة.

واختفت الضحيتان، داريا لابوتينا 28 سنة و أولغا شابوشنيكوفا 29 سنة، ‏عن الأنظار منذ 10 أكتوبر الجاري، بعد خروجهما من أحد الملاهي الليلية.
وبحسب التحقيقات الأمنية ففي رحلة عودتهما إلى منزلهما صادفتا الجاني، ورافقتاه إلى بيته ومن هناك اختفتا عن الأنظار.

وقام الجاني الذي يدعى، أليكسندر مازلينكوف، 31 سنة، بمرافقة الشابتين إلى بيته واغتصبهما بشكل وحشي، ثم بعد ذلك قام بتقطيع جثتيهما إلى أجزاء وفرم لحمهما وهيأ به وجبات أطعم بها كلابه، أما القطع الكبيرة من جسديهما فقد تخلص منها في إحدى الغابات.

وتطلب فك خيوط الجريمة إجراء الكثير من التحقيقات والتحريات، وقبل الوصول إلى الجاني كانت الشرطة في مدينة Volzhsky قد حذرت النساء من الخروج لوحدهن في الليل، كما وضعت مكافأة مالية كبيرة لكل من يدلها على تفاصيل تساعد على فك خيوط الجريمة.
واستبعد أقارب السيدتان، اللتان تشتغلان في متجر ممتاز، أن تكونا قد صعدتا إلى سيارة الجاني بمحض إرادتهما، هذا الأخير تحدثت وسائل إعلام روسية عن كونه ترعرع وسط أسرة تتكون من أب سكير، وأمٍ كانت تعنفه بشدة.

image image image image

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.