تيفو واحتفالية خاصة..مطالب الوداديين ل"موقعة نهائي الأبطال"

30 أكتوبر 2017 - 11:00

يتطلع فصيل “وينرز” المساند للوداد الرياضي، إلى إقامة احتفالية خاصة بمدرجات ملعب محمد الخامس، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، السبت المقبل.

وأوضحت مصادر ودادية في حديثها مع “اليوم24″، أن الفصيل يتجه لتقديم طلب خاص لإدارة النادي لإعداد “تيفو” يليق بالنهائي الإفريقي العربي، خصوصاً وأن شخصيات وازنة ستكون حاضرة بمدرجات”دونور”، أبرزها رئيس “الكاف” أحمد أحمد، ولجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”.

وكانت زارة الداخلية  قد قررت قبل سنة بالضبط، حل “الالترات” التابعة للفرق الوطنية بشكل نهائي ومنع أنشطتها بالمدرجات، نتيجة تنامي ظاهرة الشغب والتطاحنات التي تولدت بين مجموعة من الفصائل، وترتب عنها وفيات.

واستطاعت الجماهير الودادية منذ انطلاق منافسات “تشامبيونز ليغ” الإفريقية، خلق الحدث بالمدرجات سواء تعلق الأمر ب”دونور” أو ملعب الأمير مولاي عبد الله،  وذلك عبر تشجيعها المتواصل ودعمها  للفريق، كما كان لها الفضل في إرعاب الخصوم بطريقة تشجيعها المتميزة.

يٌشار إلى أن رجال المدرب الحسين عموتة، من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى من “استاد برج العرب”، في انتظار إياب حارق، والذي سيعرف حضوراً جماهيريا قياسيا، خصوصاً وأن “الأحمر والأبيض” يطمح لرفع الكأس القارية أمام أنصاره، وضمان بطاقة العبور إلى كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hommage منذ 4 سنوات

أتمنى حضور الملك لدعم الوداد

التالي