عاجل..القبض على منفذي حادث إطلاق النار في مراكش

02 نوفمبر 2017 - 22:27

علم “اليوم 24″ من مصادر مطلعة أن رجال الأمن تمكنوا، قبل قليل، من إلقاء القبض على منفذي إطلاق النار في مراكش، والذي راح ضحيته ابن مسؤول قضائي من بني ملال، فيما أصيبا اثنان، شابة ونادل.

وأكد مصدر أمني لـ”اليوم 24” تمكن رجال الشرطة من القبض على المنفذين، وهما شخصان، وذلك في مكان غير بعيد عن موقع الحادث.

وكانت مصادر عليمة قد كشفت في وقت سابق لـ”اليوم 24″ أن الضحية الذي لقي مصرعه في حادث إطلاق النار في مقهى بحي كليز في مراكش، مساء اليوم الخميس، هو نجل رئيس محكمة الاستئناف في مدينة بني ملال.

وأضافت مصادر الموقع أن الضحية يبلغ من العمر 26 سنة، وهو طالب. وقد جرت تصفيته على طريقة “المافيا”، قبل قليل، بمقهى “لاكريم” بمراكش، و لقي مصرعه، إثر تعرضه لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين، بينما أصيب اثنان آخران بشظايا أعيرة نارية، في حادث ترجح التحريات ارتباطه بتصفية حسابات شخصية.

وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة مراكش – آسفي، أن شخصا تعرض مساء اليوم، على الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة، بأحد المقاهي المتواجدة بالحي الشتوي بمراكش، لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين كانا يمتطيان دراجة نارية، مما أدى إلى مصرعه في الحين، كما أصيب شخصان آخران من رواد المقهى بشظايا أعيرة نارية نتج عنها إصابتهما بجروح نقلا على إثرها إلى المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأوضح المصدر أن التحريات الأولية تشير إلى أن الشخص المتوفى كان مستهدفا، مما يرجح فرضية تصفية حسابات شخصية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي