حصريا.. هذه هويات وأسماء ضحايا حادث إطلاق النار في مقهى بمراكش- صور/ فيديوهات

02 نوفمبر 2017 - 23:00

علم “اليوم 24″، من مصادر مطلعة أن الضحية الذي لقي حتفه في حادث إطلاق النار، بمقهى “لاكريم”، بحي كليز بمراكش، مساء اليوم الخميس، هو “حمزة. ش”، ابن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ببني ملال.

الهالك، الذي لقي حتفه في الحين، هو طالب بكلية الطب والصيدلة بمراكش، السنة الثامنة، وعمره 26 سنة.

وإلى جانب “حمزة.ش”، الذي لقي حتفه في الحين، أصيب اثنان آخران، كانا برفقته. وفي الوقت الذي راجت فيه أخبار عن أن نادلا بالمقهى أصيب في الحادث، نفت مصار مقربة من التحقيق ذلك، وقالت بأنه صديق الهالك، وقد أصيب هو الآخر، وبالتالي فإن الحصيلة قتيل، ومصابين كانا برفقته.

14721701_692749957538779_7262847910712131439_n

الشابة التي أصيبت في الحادث، على مستوى البطن، فهي (فاطمة الزهراء.ق)، وتبلغ من العمر 23 سنة، وتنحدر من مدينة الجديدة، وهي أيضا طالبة تتابع دراستها في السنة 5 بكلية الطب والصيدلة في مراكش، وكانت برفقة الهالك في المقهى.
أما الضحية الثالث، حسب مصادر الموقع فهو (مهدي.م)، يشتغل بشركة فرنسية مفوض إليها تدبير قطاع النظافة بالمدينة، وابن محامي في هيأة مراكش، وعمه وكيل عام سابق شهير بنفس المدينة، وأصيب على مستوى رجله.
وكشف المصادر ذاتها أن جميع المصابين تم نقلهم لمصحة مراكش بحي تاركة لتلقي العلاجات الضرورية.
واهتز حي كليز، مساء اليوم الخميس، على وقع حادث إطلاق النار على رواد مقهى، راح ضحيته شاب يبلغ من العمر 26 سنة، نجل رئيس محكمة الإستئناف في مدينة بني ملال، وأصيب اثنان كانا برفقته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ع الجوهري منذ 4 سنوات

لا يستبعد أن تكون الفتاة سبب الجريمة

القعقاع منذ 4 سنوات

هذا هو الاسثتناء المغربي الذي يروج له البعض!! انظروا رحمكم الله الى اَي مدى و صل اليه الفساد في المغرب!! و هذا هو ما كان بنكيران يحذر منه!! نطلب الله السلامة!!

التالي