5 مروحيات قضت ليلتها فوق سماء مراكش بحثا عن منفذي عملية إطلاق النار

03 نوفمبر 2017 - 09:05

علم “اليوم 24” من مصادر أمنية أن سلطات مدينة مراكش، استعملت خمس مروحيات أمنية، ليلة اليوم الجمعة، قضت الليل فوق سماء مدينة مراكش للبحث عن منفذي عملية إطلاق النار في مقهى “لاكريم” بحي الشتوي، والتي راح ضحيتها شاب عشريني، وأصيب رفاقه، شابة وشاب آخر.

وأضافت مصادر الموقع أن عناصر الأمن ضربت طوقا أمنيا دقيقا داخل المدينة وفي مخارجها لرصد تحركات الجناة، ومحاصرتهم، ومنعهم من مغادرة المدينة.

بالإضافة إلرى ذلك، قامت فرق النجدة بتوقيف أزيد من 14 مالك دراجة “ياماها تايماكس”، التي استعمل المجرمون مثلها لتنفيذ العملية، مقابل ذلك تم إخلاء سبيل بعض الشباب الذين ألقي عليهم القبض، بعدما تأكد عدم تورطهما في الجريمة.

ويذكر أن المديرية العامة الأمن الوطني، أعلنت رسميا، عن تمكن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء أمس الخميس، وصباح اليوم الجمعة، من توقيف ستة أشخاص بمدينة الدار البيضاء يشتبه في صلتهم بجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الناري التي وقعت بأحد المقاهي بالحي الشتوي بمنطقة جليز بمراكش.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عزيز بحر منذ 4 سنوات

إذا ما ذاعت الأسلحة النارية في يد الناس في المغرب ، فستكون طامة كبرى على غرار ما يقع في البلدان الأخرى، وستعم الفوضى من جرائم القتل والتصفية الجسدية .

التالي