مصحة مراكش تكشف آخر تطورات الوضع الصحي لضحايا حادث مراكش- فيديو

05 نوفمبر 2017 - 12:50

في أول بلاغ رسمي من مصحة مراكش، التي استقبلت المصابين في الحادث المآساوي الذي هز مدينة مراكش، ليلة الخميس الماضي، أعلنت المصحة أن الحالة الصحية للمصابة (فاطمة الزهراء.ق) في تحسن، في الوقت الذي غادر فيه المصاب الثاني (مهدي.م) المصحة.

وكشف بلاغ للمصحة، الذي أصدرته يوم أمس السبت، أنه بعد وقوع الحادث المآساوي، ليلة الخميس الماضي، تم نقل شخصيين مصابين بجروح متفاوتة الخطورة، لتلقي العلاجات الضرورية، إذ أصيب الشابة بعيار ناري استقر في بطنها، وأصيب الشاب برصاصة على مستوى الفخذ.

وأضاف البلاغ، أن إصابة الشابة استدعت تدخلا جراحيا عاجلا ودقيقا لإنقاذ حياتها، وذلك تحت إشراف فريق طبي متكامل بقيادة البروفسور الحسين داعلي، وتم نقل الشابة إلى قسم العناية المركزة لمتابعة حالتها الصحية.

بالإضافة إلى ذلك، قال المصدر ذاته إن الحالة الصحية للشابة في تحسن ملموس، لكنها لازالت تخضع لمراقبة وإشراف فرق طبية متعددة الاختصاصات، لتوفير العلاجات الضرورية لضمان الشفاء العاجل.

في السياق ذاته، أعلن بلاغ المصحة أن الجريح الثاني غادر المصحة أول أمس الجمعة، بعد تلقيه العلاجات الضرورية، واستخراج الرصاصة التي أصيب لها على مستوى الفخذ، وهو الآن يتمته بصحة جيدة.

واهتز حي كليز، مساء يوم الخميس الماضي، على وقع حادث إطلاق النار على رواد مقهى، راح ضحيته شاب يبلغ من العمر 26 سنة، نجل رئيس محكمة الإستئناف في مدينة بني ملال، وأصيب اثنان كانا برفقته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.