مشاهد صادمة..محنة جيران الرباط مع الخدمات الصحية- صور

09 نوفمبر 2017 - 11:59

بعد الضجة التي سبق أن أثارتها صور رداءة خدمات مستشفى مولاي عبد الله سابقا، أثار صور اكتضاض المواطنين أمام مركز صحي بسلا، امتعاض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

سلا 3

وفي تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم الخميس، وجه نائب عمدة المدينة، عبد اللطيف سودو، انتقادات لاذعة للخدمات الصحية في مدينة سلا، وقال سودو في تدوينته “إنها سلا يا سادة .. جارة الرباط عاصمة المملكة .. المركز الصحي حي الرحمة بتابريكت بسلا .. معانات يومية للساكنة .. المطلوب دعم مندوبية الصحة بسلا من طرف المديرية الجهوية للرباط سلا تمارة و من طرف الوزارة. سلا تستحق الأفضل !!”.

سلا4

يشار إلى أن عددا من المراكز الصحية في المدينة تخضع للصيانة، مادفع الموطنين للاصطفاف في طوابير طويلة، أمام بوابات المراكز التي لا زالت قادرة على تقديم خدماتها الصحية، رغم تهالك مبانيها وتواضع خدماتها.

ومثلت رداءة الخدمات الصحية في مدينة تعتبر جارة لعاصمة المملكة، موضوع أسئلة برلمانية على وزراء الصحة المتعاقبين على هذا المنصب، حيث تمت المصادقة على إحداث مستشفى متعدد الاختصاصات في المدينة، لتخفيف الضغط على مستشفيات العاصمة الرباط، غير أن هذا المشروع لم ينته بعد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.