هذه أسباب "الشجار" بين لقجع ورئيس الاتحاد الإيفواري

13 نوفمبر 2017 - 13:20
فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم - ارشيف

تحدثت صحيفة “كوت ديفوار نيوز” عما أسمته ” أسباب الشجار بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسيدي ديالو، رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم”، برسم مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمه بروسيا.

واتهمت الصحيفة لقجع بسوء التصرف، وتابعت “صحيح أن الرئيس الإيفواري لم يكن عليه التصرف بتلك الطريقة، خصوصا أنه المسؤول الأول عن الكرة بالبلد، وأن الموعد يندرج لحساب موعد رياضي يحظى بأهمية بالغة، لكن لقجع بالغ في رد الفعل”.

وشدد المصدر ذاته على كون الرئيس الإيفواري حرص، منذ يوم الخميس الماضي موعد التحاق وفد المنتخب الوطني، على توفير جميع الظروف المناسبة للبعثة المغربية، وتابعت “يوم السبت بالملعب، حينما حل موعد المباراة، كان سيدي ديالو سعيدا بقدوم لقجع، غير أنه تفاجئ بتصرفه حينما رفض مصافحته أمام الملئ، سيدي ديالو مد يده لمصافحة لقجع غير أن الأخير رفض رد التحية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد امين منذ 4 سنوات

السبب من وجهة نظري هو سوء تعامل الشرطة الايفوارية مع الجماهير المغربية

Haddadi elmustapha منذ 4 سنوات

حشومة

م. زراد منذ 4 سنوات

اذا كان هذا التصرف حقيقيا فليس له إلا معنى واحدا هو أن لقجع بدأ يتصرف كمستبد صغير، ويتعامل باستعلاء مع الأفارقة، و ربما يعتقد أنه هو من اهل المغرب الى المونديال.

م. زراد منذ 4 سنوات

اذا كان هذا التصرف حقيقيا فليس له إلا معنى واحد هو ان لقجع بدا

مستور منذ 4 سنوات

المقال ليس مفهوما لأنه لم يبين الفعل وردة الفعل. المعلومة الأولى في المقال: "صحيح أن الرئيس الإيفواري لم يكن عليه التصرف بتلك الطريقة، ..... لكن لقجع بالغ في رد الفعل”. المعلومة الثانية: "سيدي ديالو مد يده لمصافحة لقجع غير أن الأخير رفض رد التحية"

ppsta منذ 4 سنوات

سيدي ديالو و التاهل ديالنا

hommage منذ 4 سنوات

تصرف صبياني ويجب الإعتذار عليه كي لا نتهم بتواطؤ رئيس الكاف معنا

el montaser rabee منذ 4 سنوات

او فين هما الاسباب.....!!!!!!!!؟؟؟؟؟

علال كبور منذ 4 سنوات

بزاف على الفشوش !! لكن شيء نهاية