عموتة يواجه الجيش وعينه على أول فوز في البطولة

15 نوفمبر 2017 - 13:50

تتجه الأنظار، عشية اليوم الأربعاء، إلى ملعب مراكش الدولي، الذي سيحتضن مباراة “الكلاسيكو” بين الوداد والجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية.

الوداد، بقيادة المدرب الحسين عموتة، يبحث عن أول فوز في البطولة، بعد البداية المتذبذبة، بسبب التزامات، وتركيز المجموعة بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، التي توج بطلاً لها على حساب الأهلي المصري.

جماهير الجيش الملكي، اختارت مقاطعة المباراة، احتجاجاً على اختيار الإدارة لملعب مراكش مسرحاً للمواجهة “الحارقة” بين الفريقين، في ظل إغلاق ملعب الأمير مولاي عبد الله مؤقتاً، استعدادا لنهائي كأس العرش.

أما أنصار الفريق الأحمر، المنضوين تحت لواء “الالتراس”، فقد وجهوا نداءً إلى الجماهير من أجل الحضور بكثافة، ودعم بنشرقي وزملائه للدفاع عن حظوظ الفريق بالتتويج للمرة الثانية على التوالي بدرع البطولة.

ويحتل الوداد الصف الأخير بجدول ترتيب البطولة الوطنية برصيد نقطة يتيمة، من هزيمة أمام الفتح، وتعادل أمام واد زم، في حين أن الجيش الملكي بقيادة عبد العزيز العامري، فيتمركز خامساً برصيد 10.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الأحمر سيستعيد ثنائي المنتخب الوطني، إسماعيل الحداد، وأشرف بنشرقي، عقب خوض الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “مونديال روسيا 2018”.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.