اعتقال شخص هدد مغربية بنشر صورها عارية وطالبها بمبلغ 16 مليون

19 نوفمبر 2017 - 21:30

اعتقلت الشرطة الإيطالية، مساء أمس السبت بمدينة ميلانو، مواطن من جنسية مصرية وذلك بعدما تسبب لمهاجرة مغربية في جحيم حقيقي بتهديدها بنشر صورها، وهي عارية، ومطالبتها بمبلغ مالي كبير.

وتعرف المصري، البالغ من العمر 26 سنة، على المواطنة المغربية عن طريق موقع فيسبوك، وتطورت علاقتهما حتى أصبح يتبادلان بعض الأسرار الحميمية.

وبعد حصول المصري على صور للمغربية، التي تكبره ببضع سنين، وهي عارية، شرع في تهديدها بنشرها في صفحات فيسبوك وفي موقع يوتوب، مطالباً إياها بمبلغ مالي قدره 15 ألف أورو أي حوالي 16 مليون سنتيم، وهو ما دفعها إلى إخطار الأمن والشروع في نصب كمين له و ضبطه لاعتقاله.

وفي الوقت الذي كانت المغربية لدى الأمن لوضع شكايتها، تلقت اتصالاً هاتفياً من الشخص نفسه واستمع الأمنيون إلى تهديداته، واتفقوا معها على ترتيب موعد معه لمنحه دفعة أولى ، قدرها 1000 أورو، من المبلغ الذي طالب به.

جرى نسخ الأوراق النقدية، ونقلتها المغربية لتسليمها لمُهددها، وانتقلت من موضع سكناها بمدينة بياتشينسا، إلى ميلانو حيث يقطن، وعندما تسلمها انقض عليه أفراد الأمن وضبطوا في حوزته المبلغ المالي، ليتم إيداعه السجن في انتظار محاكمته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

القعقاع منذ 4 سنوات

و هذا درس لكل مغربية ان تصون نفسها و عرضها و عورتها في العالم الافتراضي!! لقد بلغ السيل الزبى!! كيف تقومين بكشف عوراتك امام الغرباء و تريدين العفاف و الزواج من الرجل الصالح ؟؟ و كيف تريدين احترام العالم لك و انت لا تحترمين لا نفسك و لا عرضك؟؟ اتقوا الله باقوم!!