صحف إيطاليا تثني على بنعطية

23 نوفمبر 2017 - 20:14

أثنت كل  المواقع الالكترونية والصحف  الرياضية الإيطالية الصادرة، اليوم الخميس، على الأداء الجيد للدولي المغربي المهدي بنعطية في المقابلة التي أجراها فريقه جوفنتوس، مساء أمس الأربعاء، ضد فريق برشلونة الإسباني برسم مباريات التشامبيونز ليغ، والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

جريدة “لاغازيتا ديللو سبور” الرياضية الواسعة الانتشار، قالت إن اللاعب السابق لفريقي روما وبايير ميونيخ لعب أمس أحسن مباراة له هذا الموسم، وتحدثت عن كونه شكل حائطاً دفاعياً مثينا رفقة بارزاليي وروغاني، تمكن من شل هجوم برشلونة حتى بعد دخول ميسي، وأعاد دفاع اليوفي الى أعلى مستوياته.

صحيفة “توتو ميركاتو”، التي تصدر من تورينو، وضعت المدافع المغربي على رأس أحسن لاعبي “البيانكونيري” في هذه المقابلة، وقالت أنه تمكن من تطويق المهاجم سواريز، ومنحته أول نقطة في هذا اللقاء وهي 7 من أصل 10.

موقع “توتوميركاتو ويب” أشاد بالمستوى الذي ظهر به مدافع “السيدة العجوز”، وتحدث عن كونه ومنذ أن “وصل تورينو (قادماً من بايير ميونيخ)، وجد صعوبة كبيرة في الظهور بمستوىً جيد، والعودة إلى مستواه مع فريق روما الإيطالي، لكنه في مقابلة برشلونة، كان من بين أحسن اللاعبين وأكثرهم إقناعاً”.

الموقع ذاته قال أن المستوى الجيد للاعب المغربي قد يكون سببه  فرحته بتأهل المغرب لمونديال روسيا، أو بسبب لياقته البدنية التي عادت لمستوياتها.

موقع “كالتشوميركاتو”، اختار الدولي المغربي كأحسن لاعب في جوفنتوس خلال هذا اللقاء واستحق لقب رجل المباراة، لأنه “كان الأفضل في جوفنتوس إطلاقاً”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.