مدخولها اليومي 20 مليون سنتيم..توقيف عصابة نهب الرمال بالبيضاء- فيديو

23 نوفمبر 2017 - 12:59

تمكنت السلطات المحلية والأمنية بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، في عملية نوعية ضخمة، مساء أمس الأربعاء، من حجز 4 شاحنات كبيرة، وجرافة، كانت بصدد سرقة الرمال من شواطئ الدار البيضاء، في جنح الظلام، وذلك بعد معركة مع السائقين الذين واجهوا السلطات الأمنية بالحجارة، قبل أن يتمكنوا من الفرار.

وفي تفاصيل العملية، وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن عصابة سرقة الرمال كانت تعتمد خطة لمواصلة نهب رمال شواطئ الدار البيضاء، مرتكزة على الشريط الساحلي الرابط بين المحمدية ومنطقة عين السبع، حيث تصل عدد الحمولات عبر الشاحنات إلى 40 شاحنة كل ليلة، يتم بيعها بـ6 آلاف درهم، كأقل تقدير، مما يعني أن المدخول اليومي لعصابة نهب الرمال يتجاوز 20 مليون سنتيم في اليوم.

وأوضحت مصادر “اليوم 24″ أن تنسيقا بين مكونات السلطات المحلية والأمنية، أسفر مساء أمس، حوالي التاسعة والنصف ليلا، عن محاصرة الشاحنات والجرافة، وذلك بعد ترصد كبير دام مدة طويلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن السائقين والمشرفين على العملية، واجهوا السلطات بالحجارة، في محاولة يائسة لصدهم، غير أن العملية انتهت بفرار السائقين، وتمكن السلطات من حجز 4 شاحنات وجرافة، كانت تستعمل في نهب رمال شواطئ الدار البيضاء.

[youtube id=”JSw0MVClApk”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Daniel منذ 4 سنوات

بعد أسبوع ستبرد القضية وسيأخذ المرتشين حقهم من الكعكة وترجع الشاحنات الى أصحابها ليعاودو نهب البلد

azrou999 منذ 4 سنوات

ou alors les autorités ont de la merde dans les yeux.

علال كبور منذ 4 سنوات

لا يمكن ان تقع هذه الأفعال دون علم وتواطء اصحاب الحال من رموز الفساد الاداري والانتخابي