البكاوي لـ"اليوم 24": هذا هو موعد "ديربي" الرجاء والوداد

23 نوفمبر 2017 - 13:30

رضى عثمان

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، تواريخ 1، 2، و3 من شهر دجنبر المقبل موعدا من أجل إجراء مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، والتي ستكون شاهدة على إجراء “ديربي” الكرة الوطنية بين الرجاء والوداد البيضاويين.
وقال عبد الرحمان البكاوي، المسؤول عن لجنة البرمجة، التابعة لجامعة الكرة، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، إن هذه الأخيرة حددت في اجتماعها، أمس الأربعاء، يوم فاتح، ثاني، وثالث ذجنبر المقبل، موعدا لإجراء مباريات الجولة العاشرة، غير أنها لم توزع بعد مباريات هذه الجولة، على غرار مباراة “الديربي”.
وصرح البكاوي، في المناسبة ذاتها، بأن ” الجامعة دائما ما تراعي التزامات الأندية الوطنية، في مشاركاتها القارية والعالمية، حتى تساعدها على تشريف الكرة الوطنية، لذلك فإن برمجة مباراة الديربي ستراعي مشاركة فريق الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية”، ما يعني أن الديربي قد يقام بين فاتح والثاني من الشهر المقبل.
ومن المنتظر أن يقام “الديربي”، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس.
جدير ذكره، أن الوداد الرياضي، الذي سيمثل الكرة المغربية في كأس العالم للأندية، المزمع إقامته الشهر المقبل في الإمارات، بصفته بطلا لإفريقيا، سيغادر أرض الوطن في الرابع من الشهر المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.