الإقالة تهدد مدربين بارزين في البطولة الاحترافية

27 نوفمبر 2017 - 12:40

عثمان رضى

من المرتقب أن تعرف الجولة المقبلة من البطولة الاحترافية لكرة القدم إقالة مدربين جديدين من مهامهما، خلال الأسبوع، بسبب سوء النتائج، والغضب الكبير من إدارة ناديهما، والجماهير، التي ملّت من توالي النتائج المخيبة، ويتعلق الأمر بعزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، ورشيد الطاوسي، ربان سفينة نهضة بركان.

مدرب الجيش، تلقى أمس الأحد، انتقادات لاذعة من قبل جماهير الفريق، بعد سقوطه في فخ تعادل جديد، على أرض ميدانه أمام شباب الريف الحسيمي، مطالبة إياه بتقديم الاستقالة والرحيل عن النادي.

وعلى الرغم من احتلال الفريق العسكري للمركز الرابع، ووصوله إلى دور نصف نهائي الكأس، إلا أن تفريط العامري في مجموعة من العناصر، أبرزها توفيق إجروتن، وفشل العديد من الصفقات، التي عقدها في فترة الانتدابات، بالإضافة إلى تسريحه مجموعة من الأسماء البارزة، على غرار عبد الرحيم شاكير، ويوسف أنور، والمهدي النغمي، دفع مكونات الجيش إلى المطالبة برحيله.

وفي حال لم يفلح العامري، الأسبوع المقبل، في “إسكات الغضب الجماهيري”، بانتصار من قبل ملعب أولمبيك آسفي، فإن مقصلة الإقالة ستكون مصير المدرب، مباشرة بعد عودته من الرباط.

وبالإضافة إلى العامري، فإن رشيد الطاوسي، مدرب نهضة بركان، قد يجد نفسه أمام آخر فرصة أخيرة، من أجل البقاء في النادي البرتقالي، خلال المباراة المقبلة في ميدان شباب الريف الحسيمي.

وعلم “اليوم 24” أن إدارة النادي البرتقالي، غاضبة جدا من الطاوسي، بسبب توالي النتائج السلبية، واحتلال الفريق المركز قبل الأخير، بعد تكبده ثلاث هزائم، كان آخرها، هزيمة في الميدان على يد المغرب التطواني.

وذكر مصدر مسؤول في النادي، أن إدارة النادي “ستجتمع مع المدرب، خلال الأسبوع الجاري، من أجل تقديم حصيلته التقنية، وفي حال اتخذنا قرار الإقالة، فسنعلن عنها في الموقع الرسمي للنادي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.