الجامعة تحقق في رخصة مدرب في القسم الثاني

29 نوفمبر 2017 - 18:12

عثمان رضى

أخرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسليم فريق النادي القنيطري، الممارس في القسم الوطني الثاني، رخصة إشراف المدرب، الحسين أوشلا، على الفريق، في الدورات المقبلة، بسبب شكوك في مخالفته لقوانين الجامعة الخاصة بالمدربين، والتي تمنعه من الاشراف على فريقين من القسم نفسه، وفي الموسم ذاته.

وعلم ” اليوم 24″، من مصادر مطلعة، أن لجنة القوانين والأنظمة، التابعة لجامعة الكرة، لم ترخص بعد للحسين أوشلا، لتدريب فارس سبو، حتى تتحقق من عدم توقيعه لأي عقد مع فريق شباب قصبة تادلة، مع بداية هذا الموسم.

وأكدت المصادر ذاتها أن أوشلا، نفى توقيعه لأي عقد مع النادي التادلاوي، مع بداية هذا الموسم، على الرغم من وجوده خلال أربع مباريات مع النادي، وأنه قرر الرحيل عن الفريق، لعدم اقتناعه بظروف الاشتغال.

وكان النادي القنيطري، الذي يعاني الأمرين في القسم الوطني الثاني، قد أعلن، بداية الأسبوع الجاري، تعاقده مع المدرب الحسين أوشلا، خلفا لحسن أوغني، من أجل إنقاذ النادي من دوامة النتائج السلبية.

وجدير بالذكر أن الجامعة عدلت، في الموسم الماضي، قانون المدربين، حيث باتت تمنع الأطر التقنية الوطنية، من الإشراف على فريقين في موسم واحد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.