الركراكي: أتمنى أن تضعنا قرعة المونديال مع البرازيل

29 نوفمبر 2017 - 19:52

عثمان رضى

قال وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، إنه يفضل أن تضع قرعة كأس العالم، المزمع إجراؤها بعد غد الجمعة بروسيا، المنتخب الوطني المغربي إلى جانب المتتخب البرازيلي في نفس المجموعة.

وصرح الركراكي، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه مع الدفاع الحسني الجديدي، ” لدينا منتخب قوي وأتمنى أن نواجه المنتخب البرازيلي، حتى نعيد الاعتبار لأنفسنا، بعد ما صنعه المنتخب البرازيلي بالمغرب، في مونديال 1998 بفرنسا”، في إشارة إلى تسهيل منتخب البرازيل مهمة النرويج على حساب الأسود للمرور للدور الثاني.

وإلى جانب البرازيل، تمنى الركراكي أن تضع القرعة أيضا، المنتخب الوطني في نفس مجموعة فرنسا، والتي تعتبر من أقوى المنتخبات في القارة الأوروبية.

وأكد مدرب الفتح، واللاعب السابق للمنتخب الوطني، في المناسبة ذاتها، بأن المنتخب الوطني قادر على تحقيق المفاجأة، في النسخة المقبلة من كأس العالم، بالنظر إلى العناصر القوية التي يتوفر عليها، كما أشاد أيضا بالناخب الوطني، هيرفي رونار، والذي اعتبره من أكبر المدربين في العالم.

واختتم الركراكي تصريحه بالقول :” لأول مرة، ومنذ فترة طويلة، أتابع المنتخب الوطني يلعب بهذه الروح والقتالية، هذا يعني أن هناك عملا كبيرا من قبل القائمين على المنتخب، أتمنى أن تتاح لي الفرصة من أجل متابعته في روسيا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علي السنهاجي منذ 4 سنوات

هاد خونا باين حاقد على المنتخب. قتقلب لينا على شي شوهة مشي رد اعتبار