حسبان يستنجد بناد قطري لتفادي إنزال الرجاء إلى القسم الثاني

08 ديسمبر 2017 - 10:20

قرر نادي الرجاء البيضاوي، رفع دعوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ضد نادي قطر القطري، بسبب عدم توصله بالشطر الثاني، من منحة توقيع لاعب الفريق السابق بابا توندي، والمتمثلة في مبلغ 500 مليون سنتيم، والتي تماطل النادي في دفعها منذ مدة طويلة.
وأكدت إدارة النادي الأخضر، في بلاغ لها، ليلة أمس الخميس، أن دفاع النادي الفرنسي، قام برفع دعوى لدى ‘الفيفا’، بعد أن تماطل النادي المذكور على دفع الشطر الثاني من منحة التوقيع، بسبب أزمته المالية.
ويعول حسبان كثيرا، على هذه المنحة، من أجل التخفيف من حدة الأزمة المالية التي تثقل كاهل النادي، وكذا من أجل فك العديد من القضايا العالقة لدى “الفيفا”، أبرزها قضية اللاعب التونسي السابق، خالد القربي، والذي رفع دعوى ضد النادي لدى “الفيفا”، والتي قد تهدد النادي بخصم النقاط، أو النزول للقسم الثاني.
وبخصوص الدعاوي التي رفعها اللاعبون السابقون للنادي لدى “الفيفا،” بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، قال سعيد حسبان، في البلاغ ذاته، إنه سافر إلى فرنسا، الأسبوع الماضي، من أجل ملاقاة محامي فرنسي مكلف ببعض ملفات النزاعات، حيث تدارس ملفات كل من ” أوساموا ، أوساغونا وحسن الطير”.
وأكد حسبان أن أهم هذه الملفات وأثقلها، ” ملف التونسي خالد القربي والذي تطلب تدخلا حاسما وعاجلا من أجل تفادي تطبيق حكم خصم النقاط وعقوبة النزول بحلول تاريخ 13 دجنبر، حيث لجأ الدفاع إلى طلب منطوق الحكم مما خول له ربح مهلة 21 يوما إضافية”، يقول البلاغ.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.