بنشرقي : الحكم حرمنا من ضربة جزاء واضحة

09 ديسمبر 2017 - 18:15

اعتبر أشرف بنشرقي، مهاجم الوداد البيضاوي، أن الحكم حرم فريقه من ضربة جزاء حقيقية، في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي كان بإمكانها أن تعيد الوداد في النتيجة، مؤكدا أن الهاشيمي تعرض للعرقلة في مربع العمليات.
وقال بنشرقي، في تصريح له بعد المباراة، التي انهزم فيها الوداد أمام باتشوكا المكسيكي بهدف دون رد، ” عموما، الحكم لم يكن هو السبب المباشر في الهزيمة، لكننا نستحق ضربة جزاء، في الدقائق الأخيرة من المباراة، علما أنه تغاضى عن العديد من الأخطاء”.
وأقر لاعب الوداد بقوة الفريق المنافس، الذي كان هو الأفضل في الدقائق الأخيرة من المباراة، ” نعلم أنه فريق قوي، ويتوفر على عناصر متمرسة، لذلك فإننا أعددنا العدة لهذا الفريق، وكنا أفضل منه في النصف الأول من المباراة، لكن هو من انتصر في النهاية” يقول بشرقي.
وشدد نجم الوداد، في المناسبة ذاتها، على أن طرد النقاش أثر بشكل جلي على أداء اللاعبين في النصف الثاني، خاصة من الناحية الهجومية، “في الشوط الثاني تلقينا صدمة بطرد القائد إبراهيم النقاش، واضطررنا للعب ما تبقى من دقائق المباراة بعشرة لاعبين، إلى جانب الأشواط الإضافية، التي شهدت هدفا قاتلا في الدقائق الأخيرة”. يضيف بنشرقي.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي