الأسد ليس ملك الغابة… والدليل في هذا الفيديو

11 أغسطس 2015 - 12:03
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي منذ 6 سنوات

هذا ما نريد ان يفعله الشعب السوري مع ....الاسد المغفل

Mohamed Alcheikh Elalaoui منذ 6 سنوات

ألا تسمع بالمثل العامي الذي يقول ( لحمية كتغلب السبع)