الرميد : حتا الاحزاب خصها تمشي للحمام

23 ديسمبر 2014 - 15:39
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hicham منذ 6 سنوات

allah y3tik sa7a

يونس منذ 6 سنوات

عطاك الله الصحة اسي الرميد كشفت عورت حزب فاسد رغم أن عورته مكشوفة من زمان لمن له عينين

Majid منذ 6 سنوات

سؤال سأل به النبي - صلى الله عليه وسلم - ليقرِّب إلى الأذهان عفو وكرم ربه - تبارك وتعالى - الكريم المنان, حين جلس مع أصحابه فسألهم: ((أرأيتم لو أن نهراً بباب أحدكم يغتسل منه كل يوم خمس مرات هل يبقى من درنه شيء؟ قالوا: لا يبقى من درنه شيء!! قال: فذلك مثل الصلوات الخمس يمحو الله بهن الخطايا))1, وفي هذا شبه النبي - صلى الله عليه وسلم - الصلاة بالنهر, وشبَّه المصلي بالمغتسل, وشبَّه الذنوب والخطايا بالدرن والأوساخ, فالذي يغتسل كل يوم خمس مرات لا بد أن يذهب عنه الدرن, وكذلك الصلاة من حافظ عليها فإنها تُذهب عنه السيئات. لا أرى أي حرج في التشبيه الذي رد به الوزيرعلى حزب عشعش الفساد فيه. على الاستقلاليين الاحرار ان كانت لهم الشجاعة الكافية بمراجعة الحزب و النقد الذتي و الا لن ينفع معه اي علاج . عليهم ان يشكروا الوزير على النصيحة. رحم الله امرؤا اهدى الي عيوبي.

الراصد 2 منذ 6 سنوات

الاستغلاليون عفوا الاستقلاليون رموز الفساد بدون منازع من حقهم الدفاع عن عقاراتهم وضيعاتهم ومقالعهم وشركاتهم الكبرى التي تستفيد من صندوق المقاصة ومصحاتهم التي تجزر المرضي أحياء. انا كيعجبني فيهم بن كيران الله يعطيه الصحة ونحن ننتظره في الجلسة الشهرية عندما يحضر كيهربوا بحال النعاج.

مواطن منذ 6 سنوات

الله يعطيك الصحة

مواطن منذ 6 سنوات

عندما كان الاستقلالي يتحدث كان الوزير صامتا يستمع وهي قمة في احترام الآخر وعندما أراد الوزير الإجابة قاطعوه وهي القمة في الفوضى والعربدة عند الاستقلاليين

مواطن منذ 6 سنوات

الله يعطيك الصحة اسي الرميد كلام في محله

التالي