رد قوي من طفلة صغيرة على المعلم الذي استهزأ من تلميذته

01 ديسمبر 2014 - 00:40
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

saida bessah منذ 6 سنوات

بدون تعليق لأنك تنتمين لهذه المجموعة من مافيا التعليم

nora منذ 6 سنوات

Bravo

karima منذ 6 سنوات

هداك مكنسميوهش معلم معندوش الحق استهزاء بهديك الطفل اشفيه الى ورهى 5 كيفش كتكتب مغديش استغرق فبه حتى دقيق

مولاي منذ 6 سنوات

عذر اقبح من ذنب

Ahmed منذ 6 سنوات

ينبغي اعادة النظر في سلوكيات اطراف المنظومة ككل فالواقع يشهد على انمحاء الوازع الاخلاقي و القيمي او بالاحرى نقصانه في المحيط المدرسي

une mére منذ 6 سنوات

ماهذه الوقاحة! سيري أبنتي تحفضي دروسك أو خليّ عليك لكلام آلخاوي رآه باين عليك شاطة ماطة٠ولكن الحق ماشي اعليك اعلى الي رّباوك أو كيزرعو فيك الغل والحقد من آلصغر،مارباوكش على آحترام آلاخراو ما ععلموكش المقوولة الشهيرة "من تدخّل فيما لا يعنيه سمع ما لا يُرضيه"

المتحجر منذ 6 سنوات

البنت تتكلم و تصوب بأصبعها ... يذكرني هاذا بممثلي الأمة تحت قبة البرلمان. هنيئا لنا بمشروع صناعة المواقف. إستنادا إلى ما هو جاري به العمل في المنهج الدراسي و الإقتصادي و السياسي و و و و و ..... فهاذا المدرس آخر فئة في ذيل لائحة الإستهتار بمستقبل المواطن.

Loubna tangerina منذ 6 سنوات

السلام عليكم نعم هذه البنت لديها الحق في كل ما قالت عليه أن يعلم نفسه أولا قبل الأطفال

hayat منذ 6 سنوات

ashman houwa 7or yssawar, rah a si mamniu3 tsawar les mineurs, rah koun dart hna f europa kour dnya nadt wlqiyama qamt..la ilaha ila lah soubhana lah koulchi kayjikom 3adi f dik lbladd, hamdoulilah lishhal khrajt manha bghi bach man choufch bhal had l7wayj ou koulchi katl9qwlou lmoubrirat..machi la7qach qra lajyal kourah qqun de bien..rabbi 7achmou wa l7amdoulilah ou dik l comedie likaydir daba lhamdoulilah la majorite matiyqouhach et j espere lqanoun dyana ynsaf dik lbnita ou hadk ykoun ,massirou tard inshallah

fechtatali منذ 6 سنوات

إن كان قد ارتكب شيئا خارج القانون فالقضاء هو صاحب الاختصاص، وإذا كان ارتكب خطأ مهنيا فإدارته هي صاحبة الاختصاص.

kamalkamal منذ 6 سنوات

You are right, we don't have to blame somebody for something that we don't anything about.True, teachers are out educators and they do mistakes as we always do. Lah yahdina wsafi. We are perfectly capable of shifting the blame and judgeing others, but weakly encountering our disabilities and having part in this blame.

draizi youssef منذ 6 سنوات

فعلا انا مثفق معك يجب طرده بصفة نهائية لايصح مثل هذا السخص ان يكون معلما تربويا يستهزيئ بالطفولة البريئة بواسطة تصوير طفلة صغيرة بريئة عيب عيب عيب كيف فكر في هذه الاعمال الصبيانية ويصل به تفكير هذا المعلم ان يصور تلميدة بريئة ويستهزيئ بها حشومة عليه من الجانب الانساني فيجب معاقبته سجنيا لانه ليس له الحق ان يصور بناتنا على اليوتيب الابموافقة والي امرها هده من الناحية القانونية ثم يجب طرده بصفة نهائية من هذه المهنة الشريفة المتطفل عليها ويتركها للاخيار وللاناس الذي يحبون هذه المهنة لانها مهنة شريفة ويضرب بها المثل الجميل الا وهو كاد المعلم ان يكون رسولا

chahinad منذ 6 سنوات

ياايها الفلاسفة بارك من التعاليق انتم تعاطفت معاه حينت بكا عليكم في الفيديو فعلا هو غلط اكبر غلطة في حياتو وخصكم تفهم بان الطفلة مغدي تستفد والو من توقيف ديالو ولكن يجب ان يكون عبرة للاخرين هدا شي موجود حتي في الجامعات. كاين شي ناس فالتعليم والله خصهم ليقريهم ويعلمهم كيفاش يتعامل مع التلاميد والله يلطف هدا شي زاد علي حد ولينا كنسمع غير لعجب.ولكن هدا شي راه كان من زمان غير دابا عالم التكنولوجيا فطح الدعوة بزاف لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.وفعلا هدا ماشي دنب هو بوحدو خص من يبغي شي واحد يتخرج معلم حتي يدوز ليه السكانر

سارة منذ 6 سنوات

سير ابنت الله ارضي عليك دخل لسوق راسك او حترمي لكبر منك حيت كون كنت فمكان كون عملت اكثر شوفي دبا انت بقى متتعرف ماتقولي او شوفي اش قولت حيت كونكنت مادبة او واعية ما حشرت أنفك في هذا . لان امثال هذا المعلم تخرجوا على ايهم وزراء واطباء ومنهدس دول ووووو الخ لان امثال هذا المعلم عندو روح الوطنية يريد ان يعلم بجد عند غيرة على ابناء الوطن يريد ان يخرج منهم الاسياد وليس شيخات ورقصات ومقهروين على امرهم يريد ان يجعل النفس في التلميذ هكذا كان التعليم يابنيتي كان المعلم محترم وعنده هبة كان عند المعلم ان ذاك الشاهدة الاولى تسوي الان الاجازة.حاليا يحملون الاجازة ومستوياتهم جد جد ضعيفة . انكم تسعون الى تدمير التعليم في المغرب ياريت لو كان جميع المعلمين كالمعلمين السابقين اننا نتاسف جدا على مستوى التعليم الحالي لا غيرة على التلاميذ اقراء او لا المهم خلصت المعلم طلع لايهمه لللاسف الشديد

abdel منذ 6 سنوات

Celui ou celle qui a appris à cette fillette de faire une telle condamnation est aussi condamnable que ce malheureux instituteur . D'abord il n'a pas droit de filmer une fillette et de l'engager dans un problème très grave que celui de l'enseignement au Maroc. Qu'il ou qu'elle soit plus courageux de parler a visage découvert et d'accabler ce pauvre enseignant qui est le dernier maillon d'une chaîne complexe appelée l'enseignement marocain. C'est facile de condamner mais allez exercer ce métier dans les mêmes circonstances que des milliers de braves enseignants et après juger comme ça vous plaira du responsable de l'état actuel de notre taalim.Arrêtez de faire l'affaire de ceux qui ont terni l'image de l'enseignant et regardez juste certains journaux qui se sont spécialisés dans les " affaires " ou faits divers liés aux enseignants à tort ou à raison

مواطن مغربي منذ 6 سنوات

نحن مع المحاسبة لكن ليس المعلم أولا لنحاسب وزير التعليم السابق الوفا يوم قال لتلميذة مستوی الإبتدائي نتي خاسك غير راجل .لنحاسب الوزير الأول السابق عباس الفاسي عند تورطه في فضيحة النجاة التي راح ضحيتها ٣٠٠٠٠ ألف أسرة .لنحاسب رئيس الحكومة يوم قال لناهبي للمال العام عفی الله عم سلف.لنحاسب كل من تسبب في قتل العشرات في الفياضانات التي تعرفها بلادنا بسبب الغش في البنية التحتية .أم أن الأستاد حائط صغير يسهل تجاوزه وتمويه الشعب المغربي عن القضايا الكبری التي يجب أن تناقش

مواطن مغربي منذ 6 سنوات

نحن مع المحاسبة لكن ليس المعلم أولا لنحاسب وزير التعليم السابق الوفا يوم قال لتلميذة مستوی الإبتدائي نتي خاسك غير راجل .لنحاسب الوزير الأول السابق عباس الفاسي عند تورطه في فضيحة النجاة التي راح ضحيتها ٣٠٠٠٠ ألف أسرة .لنحاسب رئيس الحكومة يوم قال لناهبي للمال العام عفی الله عم سلف.لنحاسب كل من تسبب في قتل العشرات في الفياضانات التي تعرفها بلادنا بسبب الغش في البنية التحتية .أم أن الأستاد حائط صغير يسهل تجاوزه وتمويه الشعب المغربي عن القضايا الكبری التي يجب أن تناقش

sawsan منذ 6 سنوات

had lostad don lmostawa darbawi badal maysawar drari karyin obasbabo iwaliw chi7aja fhad lablad msawar bant khayfa oma3raf 7ata ikariha mzn nta 3ar 3la ta3lim olmo3alimin

maryam koko منذ 6 سنوات

bravo 3lik ystahl ha9ach hna ktalamid kanmchiw lmadrasa bache nt3almo machi bach than karamtna ohadchi makay3nich bache talamid y9olo hade lklam 3la lasasida la ana b3da 3amri ma9rit 3and chi ostad fhal haka kantmna bach had chi mayw9a3ch mra taniya

Nourita منذ 6 سنوات

الاعتدار أحيانا ﻻ يكفي .

مغربي منذ 6 سنوات

لن يختلف معك احد في جل ما عددت وفصلت وهو ينطبق على الجميع لكن توظيفك له لتبرير جريمة على طفلة بريئة انفصام فكري واخلاقي يضاف الى الاعراض المرضية التي دكرت

rachid el azzaoui منذ 6 سنوات

beravo

rachid elazzaoui منذ 6 سنوات

bravo

مصطفى منذ 6 سنوات

سبحان الله عندكوم الشجاعة باش تحكمو على المعلم كون كان الامر كيتعلق بشي مسؤول كن راه كولشي خايف اساكت كتعجبونا بعد فالبلابلا

ahamich mohamed منذ 6 سنوات

معك الحق

nacef safioui منذ 6 سنوات

نحن متخلفون فمشكل المعلم الآن مع العدالة,أما المجرمون في حق المغاربة كلهم فهم الدين قاموا بانقاد السواح من الفيضانات وتركوا المغاربة يموتون .فيبقى مشكل المعلم في شيء واحد هو هل وقع في غلط أم فعلا أراد أن يستهزئ بتلك الصبية ,أما نجدة السواح وترك اخواننا يموتون فهدا عار كبير ,وهدا يبين أن المغربي لا يساوي شيئا عند السلطات.فوالله نحن متخلفون من الجهتين جهة السلطات وجهة المواطن

khadija منذ 6 سنوات

raykoune 3ibra nass khrina....maykounsh khitam rissalto mihania maassawi...maktouba 3lih had fdi7a allah yessaheh..al mossamih karim.. had khataa

الزيتوني منذ 6 سنوات

هذا المعلم وإن اعترف فلا يمكن مسامحته لأنه لم يظهر وجهه فلماذا نسامح الشبح أو المجهول والله العظيم إن أظهر وجهه فأظن أن الناس ستسامحه لأنه حقيقي واعتذار مباشر انظر إلى الفتاة لماذا لا تختبئ وراء الكاميرة نحن نعرفها من خلال وجهها أما المعلم الضال فهو يختبئ نريد من واحد من القرية أو الدوار الذي يشتغل به إن يفضحه بالاسم والصورة والعنوان حتى نرتاح .... ( هذا السلوك ديال عفا الله عما سلف لا يمكن التعامل به وإلا فالتلاميذ الذين لهم القدرة على مصارعة الاستاطذ سيعملونها مرة وتسقط القيمة المضافة للمعلم الذي كاد ان...) وإلا فمرحبا بالأمية

MOURAD DETAZA Y منذ 6 سنوات

Bravo ma chérie tu a tout dit

كريم منذ 6 سنوات

المعلم اعترف بخطئه عيقتو بزاف وحضو هدك لي اغتصب 11 في مراكش اولا حكرتو عليه اغتصاب الاطفال هو لي مشكل خطير كيهدد مستقبل وليداتنا

Med del roussi منذ 6 سنوات

Tbrkallah 3liik wa 7afda swariik hhhhhh o Had lmou3aliim Rah 3taref bl khata2 dyaLo ollah issame7 .

كريم منذ 6 سنوات

المعلم اعترف بخطئه عيقتو بزاف وحضو هدك لي اغتصب 11 في مراكش اولا حكرتو عليه

martili منذ 6 سنوات

حين تغيب التربية السليمة للطفل حين يتم اقحامهم في ما لا يعنيهم حين يختبئ الكبار خلف الصغار كالفئران حين يتطاول الحفاة الرعاة على اسبادهم حين تشحد السكاكين لجلد الثقافةوالعلم في شخص رجل التعليم حين ندير ظهورنا للفساد الاكبر و نتحامل على اللمم حينما لا نستطيع فتح افواهنا الا عند طبيب الاسنان او لجلد المعلم حينما نترك عقولنا للغير يعبث بها كيفما شاء ويوجهها حسب الاهواء حينما نلتمس الاعذار لكبار المفسدين والمجرمين ونسكت على نهب ثرواتنا وحقوقنا حينما تقتل فينا الكوارث العشرات ولا من يبالي حينما تنكسر الهروات على ظهور خيرة شبابنا لانهم يطالبون بحقهم في الشغل حينما تقدف الاجسام المرسضة خارج المستشفى لاسباب ادارية او مادية حينما تلد نسائنا في ردهات المستشفيات ولا من يحرك ساكنا حينما يحمل المرضى لمسافات طويلة على الكتاف في النعوش ولا من بحرك شفتيه حينما تنزل الزيادات تلو الاخرى على رؤوسنا ولا من مستنكر حينما نعطي الاولوية والقيمة للاجنبي ولا نبالي بالمواطن حينما نعفوا ونتغاضى عن المفسدين الكبار خوفا و طمعا حينما ننساق كالانعام وراء سياسات تهدف الى قتل التعليم العمومي غير المنتج حينما نعلق كل الكوارث على رجل التعليم لتمرير مخطط التعليم الخصوصي حينما تتطاول على من كان له الفضل في فصاحة لسانك او سلامة كتاباتك فاعلم انك شبيه بورق المرحاض مصيرك يلة المهملات بعض قضاء الحاجة

ayoub منذ 6 سنوات

االمسامح كريم يا إخوان و كل بني آدم خطّاء وخير الطّائين الثوابين

jawad منذ 6 سنوات

Oustad 3tader Makayn Lach L3i9ab Safi Twiw Had Safha Mathmadoch

SARAHA RAHA منذ 6 سنوات

Ana Kont tTilmida 3INDA HAD LMO3ALIM WANA ANA AFTAKHIRO AN AKONA TILMIDATAHOL TFOW9T FDIRASTI WANA DABA KANCHTAREL BSSIHA WA NI3MA LOSTAD FNA HAYATO FLBADIYA YORABI L AJYAL. HADO LI3AJHOM RASHOM WBRAW IBANO IMCHIW L2M OLA STAR ACADIMY .LAH IJIB MAWDO3 AKHOR INSIKOUM FHADA . WNTA YA OSTADI RBI M3AK WLAH INSREK 3LA L9AWM DALIMIN.R

Zineb منذ 6 سنوات

Mâchaa llah alik abnti hak yakono la bAnt oula fala ou had ostad khaso yatrba hachoma yadir had chi khalha bnt hadk ta3limo Howa

hafid منذ 6 سنوات

hhh ga3 mahdarto 3la lli ghtashbom b jmla lah i3tina wjhkom awdi onti abnti siri diha f9raytk ob3di 3la hado lli kaystaghlok f ichhar bach irbho bik drahm

مغربي منذ 6 سنوات

التضامن السلبي بين اصحاب المهن سيضر بالجميع المعلم تعمد الايذاء واحتفظ به مسجلا ليتسلى به في المقهى مع الرفاق انا شخصيا كان ابي يرفض الساعات الاضافية لانها رشوة مقنعة ومعلم كان يضربني في القسم دون ان اعرف حتى السبب . بعد 30 سنة لم انس ذلك المهم في معاقبة هذا السادي هو ايصال رسالة لامثاله وهم ليسوا قلة للاسف

zakaria منذ 6 سنوات

bravo 3lik

معلم حقيقي منذ 6 سنوات

واسيري تقراي وهذا اللي خدمك خاصو تاهو يتعاقب..تشغيل الأطفال ...

idriss منذ 6 سنوات

kalam sa7ih wa ma39oul inaho ab wamina moxahadati litasrih dyalou kan mo3alim ma39oull

حسن بن محمد منذ 6 سنوات

و أنت يا اخ التربية ما مستوى ذاك الذي سرب الشريط؟؟؟ أين هو من المساءلة..؟؟ و يجب أن تعرف و أنا معك رجل تعليم و تربية و الفخر لي كل الفخر أن أفتخر بذلك ،أن الفصل و الدرس تتخلله مرارا العشرات من المستملحات قد يتخللها سخرية و ضحك و مجاملة ووو,,,,أسألك بالله ما موقع ذاك الأستاذ المعلم الذي غرق و هو في ريعان شبابه و هو في طريقه لتأدية رسالته من مواقع التواصل و الإعلام؟؟؟؟ هذه حادثة تطاول كل من تعلم ألفباء و لم يفقه معنى القراءة و التعلم ،ليس القلم سلاحا للتسيب و الشتيمة القلم روح الأمة و صانعه هو المعلم فإن قتل ,,,,قتلت روح الأمة و الوطن,,,,,و هؤلاء على الطريق

سمير العروي منذ 6 سنوات

انتهت المسرحية من بروفايل العروض المعلم اعتدر وكفا من التشديق بالموضوع اكثر من اللازم الاعلام ضخم الموضوع اكثر من اللازم الشيئ الاكيد ان صاحب الفيديو ليس بالاحمق كي يعرضه على اليوتوب فقد تمت سرقت الهاتف وكفى بالله عليكم

حسن بن محمد منذ 6 سنوات

للأسف كنت اظن هذه الجريدة إضافة نوعية للمشهد الإعلامي ,,,,,,,,,,,,,,لكن ما اراه فقد أضحت مرتعا للبغض و التبغيض و جمع ما لذ و استطاب من هات و هاك من اخبار الزبالة و التسويق السافه للأحداث و تمرير الحقد و الشتيمة و الإهانة ،حقا إني امقت الكثير من هذه الجرائد الصفراء التي تحسب حالها تدافع عن الحق و المظلوم في حين أنها تنشر غسيلا و سخا لسفهاء الأمة ، ينطقون حتى و الكلام أنقطع و لم ينته و يصطادون في الماء العكر المتسخ و الوسخ ما يبثون فيه من سموم الشماته.إني أسف يا وطني و يا حال صهوة لسان الأم الغريبة لما أل إليه قلم أناس تعسوا في حياتهم حتى رأوا في إتعاس حياة الناس متعة يرقعون بها ما أذلهم فيه زمانهم.

mowatin منذ 6 سنوات

chonakom skato 3la 9adiya dyal had mo3alima li towafat f bab berd whadok lighar9o li fyadanat w3la dok nas limato wthazo f kamiyo d zbal wa wa wa ...... wla banikom ghir had siyad awedi cha3b jahl ma3arfch wmabghich y3raf mochkil 7a9i9i fin lah y3fo

فاتحة منذ 6 سنوات

سلم فوك شكرا قلت ما يجب يقال

علي حسن منذ 6 سنوات

نعم يا عزيزتي بعد مرور 10 سنوات سنجدك تطالبين بحرية الاكل نهارا في رمضان بعد ان تبول اقرانك على استاذهم وامطروه روائح كريهة في القسم وتغوطوا قمة الوقاحة وانت تتطاولين على من مد لك يد المساعدة وفتح لك ابواب العلم قمة الوقاحة والكبار يصورونك وانت تقولين كلاما لا تفهمين ابعاده " جيل يلعب بالنار ويظنه حرية لقد بدات تينع ثمار تربية هذا الجيل ___ انتحار بسبب تسريحة شعر__ تشرميل في المدن ___ سكاكين بالمؤسسات التعليمية ___ قبلات وعناق امام البرلمان وفي الشارع العام ____ قتل وهتك اعراض ___ اين هو الدين يا اولياء الامور هل فقدتم السيطرة على ابنائكم رميتم بهم في احضان جيفة الحرية __ اخر الكلام __ الكلاب اوفى لمن احسن اليها

saida منذ 6 سنوات

لا قيمة لمن قام بتحريضك على قول هذا الكلام… فكل بني ادم خطاء و خيرهم ثواب…فالمعلم هنا بمثابة اب و من اسباب اختياره لتلك الفتاة حبا لها ولجمال براءتها فهو حر في استعمال هاتفه النقال علما ان نيته ليست بالبشاعة التي ينظرها الكل حول الفيديو…للضرورة احكام سرق منه هاتفه و التسريب لم يكن من طرفه.المعلم المذكور درس اجيال فلا يمكنك ايتها الصغيرة قول اي شيء في حقه فالفيديو المصور عاد ي ولا يمكن ان يشكل ضجة بهذا المقياس ولدولتنا قانون وهنا ذوي الحقوق هم اب و ام الطفلة لا انت و لا من حرضك فانا شخصيا اتعاطف مع المعلم وليسمع كل من قام بتعليق مستهزء في حق اب درس قضاة و مهندسين و.و.و.و.و…. اذن عقولكم سهلة للسيطرة عليها ان علقتم دون تفكير على فيديو مثل هذا نشرته فتاة معبأة من طرف آخر\

saida منذ 6 سنوات

لا قيمة لمن قام بتحريضك على قول هذا الكلام… فكل بني ادم خطاء و خيرهم ثواب…فالمعلم هنا بمثابة اب و من اسباب اختياره لتلك الفتاة حبا لها ولجمال براءتها فهو حر في استعمال هاتفه النقال علما ان نيته ليست بالبشاعة التي ينظرها الكل حول الفيديو…للضرورة احكام سرق منه هاتفه و التسريب لم يكن من طرفه.المعلم المذكور درس اجيال فلا يمكنك ايتها الصغيرة قول اي شيء في حقه فالفيديو المصور عاد ي ولا يمكن ان يشكل ضجة بهذا المقياس ولدولتنا قانون وهنا ذوي الحقوق هم اب و ام الطفلة لا انت و لا من حرضك فانا شخصيا اتعاطف مع المعلم وليسمع كل من قام بتعليق مستهزء في حق اب درس قضاة و مهندسين و.و.و.و.و…. اذن عقولكم سهلة للسيطرة عليها ان علقتم دون تفكير على فيديو مثل هذا نشرته فتاة معبأة من طرف آخر\

barik منذ 6 سنوات

bon répecnce pravo ma fille

MARWA منذ 6 سنوات

لا قيمة لمن قام بتحريضك على قول هذا الكلام… فكل بني ادم خطاء و خيرهم ثواب…فالمعلم هنا بمثابة اب و من اسباب اختياره لتلك الفتاة حبا لها ولجمال براءتها فهو حر في استعمال هاتفه النقال علما ان نيته ليست بالبشاعة التي ينظرها الكل حول الفيديو…للضرورة احكام سرق منه هاتفه و التسريب لم يكن من طرفه.المعلم المذكور درس اجيال فلا يمكنك ايتها الصغيرة قول اي شيء في حقه فالفيديو المصور عاد ي ولا يمكن ان يشكل ضجة بهذا المقياس ولدولتنا قانون وهنا ذوي الحقوق هم اب و ام الطفلة لا انت و لا من حرضك فانا شخصيا اتعاطف مع المعلم وليسمع كل من قام بتعليق مستهزء في حق اب درس قضاة و مهندسين و.و.و.و.و…. اذن عقولكم سهلة للسيطرة عليها ان علقتم دون تفكير على فيديو مثل هذا نشرته فتاة معبأة من طرف آخر

nassima منذ 6 سنوات

(bravo ma fille c'est la meilleure réponse que mérite ce monsieur (prof hhh

عبدالرحمان منذ 6 سنوات

يقول المثل المغربي ( طاحت البقرة كثروالجناوة ) كلما وقعت حادثة لرجل تعليم الا وكثر القيل والقال والتشفي في من علم وسهر ليعلم وسكن في البراري و الجبال وعانى من الحر والبرد وسار على رجليه الكيلومترات للوصول الى المدرسة التي قد يكون فيها وحيدا لا مؤنس له وجاع وعطش ولم يستحم ربما الشهور ولم يشاهد تلفازا ولم يتمتع بعطلة كباقي الموظفين وربما أنفق من جيبه ليفرح الاطفال بالحلوى أو باللباس أو بالادوات أو بالدواء يتفكر الاطفال في العطلة ليرجع ومعه هدايا لاطفاله وعائلاتهم هذا غيض من فيض والمعاناة كثيرة لا تعد ولا تحصى هذا المعلم وإن أخطأ والكل يخطئ أينما كان مع أسرته في عمله . لماذا لا نقوم بنفس الشيء لمن يقومون بأشياء أكثر فهذا لم يغتصب أطفالاولم يسرق مال الشعب ولم يقتل أحدا أخطأ خطأ لا يستحق كل هذا التشهير والطامة الكبرى هي دفع الأطفال الصغار للمشاركة في هذه المجزرة وهم بريئون فهذه الطفلة ربما تكبر وتصير معلمة وقد تعامل الاطفال اكثر من هذا لانها لا تدري ماذا يعاني المعلم من مشاكل كالاكتظاظ والمستوى المتدني نتيجة السياسة التعليمية لبلدنا. أقول لهذه البنت وعبرها لكل الأطفال لا تحشروا أنفسكم في هذه الأشياء الكبيرة عنكم . احترموا أساتذتكم فهم آباؤكم ومعلموكم ومرشدوكم يريدون لكم الخير ، إن من يحشركم في مثل هذا قد يؤثر عليكم مستقبلا . اهتموا بدراستكم وتفانوا في التحصيل العلمي .وفقكم الله.

kawtar منذ 6 سنوات

حرام يستهزأ ب طفله بريا ولي كيقولو المسامح كريم كلهم موعلمين بحالو ويمكن صحابو لله لا يوفقك

souad منذ 6 سنوات

le maitre a presente ses excuses, il faut le pardonner, nul n est parfait !!

Narjisse منذ 6 سنوات

Siri abenti tle3bi m3a li9edek wnti kberti bla w9t .. katna9zi m'en lme9la ... 9alat trabi

عبد المجيد سرحان منذ 6 سنوات

اظن ان الرسالة قد وصلت الی المسؤول عن التعليم ويجب توقيف هذا المعلم دون اﻻستفادة من اﻻمتيازات كما حصل في ميادين اخری كالعدل مثﻻ

هشام من المغرب منذ 6 سنوات

باركا من هاد الدسارة هاد شي حماض لي عندو شي قمقوم يشدو راه يوم لك و يوم عليك الراجل اعتدر صافي جمعوا وطويو

محمد مختاري منذ 6 سنوات

أخي هذا المعلم لم يتب ولم يعترف بخطئه إنما اعترف بحبه للملك محمد السادس نصره الله وهدا الحب لا يشفع له .

اللهم استر عوراتنا منذ 6 سنوات

أوﻻ يجب أن نعلم أبناءنا احترام أساتذتهم... وهذا الذي يملي هذا الكﻻم على طفلة بريئة.... لتسيء إلى من يدرسونها فهو يعلمها أن تكون غير محترمة ... بتستعمالها أساليب المعيور السوقية... ﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله... هناك أشخاص في مرافق عمومية يسبون المواطنين ويشتمونهم وهم في حالة سكر وﻻ أحد يتجرأ على حمل الهاتف في وجوههم... اتقوا الله ... من فضح مسلما في الدنيا فضحه الله في الدنيا واﻵخرة.... اللهم سترك في الدنيا واﻵخرة..

karim منذ 6 سنوات

laah ye3tiik sa7a tbarkellah 3Liik

nasir منذ 6 سنوات

la mossama7 ra kona kanghalto 3ir mayba9acha ya3awdah

yassine منذ 6 سنوات

لا قيمة لمن قام بتحريضك على قول هذا الكلام... فكل بني ادم خطاء و خيرهم ثواب...فالمعلم هنا بمثابة اب و من اسباب اختياره لتلك الفتاة حبا لها ولجمال براءتها فهو حر في استعمال هاتفه النقال علما ان نيته ليست بالبشاعة التي ينظرها الكل حول الفيديو...للضرورة احكام سرق منه هاتفه و التسريب لم يكن من طرفه.المعلم المذكور درس اجيال فلا يمكنك ايتها الصغيرة قول اي شيء في حقه فالفيديو المصور عاد ي ولا يمكن ان يشكل ضجة بهذا المقياس ولدولتنا قانون وهنا ذوي الحقوق هم اب و ام الطفلة لا انت و لا من حرضك فانا شخصيا اتعاطف مع المعلم وليسمع كل من قام بتعليق مستهزء في حق اب درس قضاة و مهندسين و.و.و.و.و.... اذن عقولكم سهلة للسيطرة عليها ان علقتم دون تفكير على فيديو مثل هذا نشرته فتاة معبأة من طرف آخر

ياسين اغزاف منذ 6 سنوات

لا قيمة لمن قام بتحريضك على قول هذا الكلام... فكل بني ادم خطاء و خيرهم ثواب...فالمعلم هنا بمثابة اب و من اسباب اختياره لتلك الفتاة حبا لها ولجمال براءتها فهو حر في استعمال هاتفه النقال علما ان نيته ليست بالبشاعة التي ينظرها الكل حول الفيديو...للضرورة احكام سرق منه هاتفه و التسريب لم يكن من طرفه.المعلم المذكور درس اجيال فلا يمكنك ايتها الصغيرة قول اي شيء في حقه فالفيديو المصور عاد ي ولا يمكن ان يشكل ضجة بهذا المقياس ولدولتنا قانون وهنا ذوي الحقوق هم اب و ام الطفلة لا انت و لا من حرضك فانا شخصيا اتعاطف مع المعلم وليسمع كل من قام بتعليق مستهزء في حق اب درس قضاة و مهندسين و.و.و.و.و.... اذن عقولكم سهلة للسيطرة عليها ان علقتم دون تفكير على فيديو مثل هذا نشرته فتاة معبأة من طرف آخر.

عبدالرحيم منذ 6 سنوات

اين كنت يا ابنتي عندما قال وزير التربية لاحدى التلميذات نتي خاصك غي الراجل امام زميلاتها و زملاىها؟ ,اليست هذه الجملة و ما تحمله من دلالات عنفا لفظيا ,لا ادافع عن عن ذلك المعلم و لكن لاقول بان القانون يجب ان يسري على الجميع

تربوي منذ 6 سنوات

لغتك تدل على مستواك.أعتقد جازما أنك من بني جلدته.لو كانت بنتك هي من من مرغت كرامتها في الأرض لفعلت ما فعلت...

تربوي منذ 6 سنوات

يجب اعادة النظر في اختيار من تسند لهم مسؤولية التربية والتعليم

عبدو منذ 6 سنوات

باراكا عليه راكم شوهتوه

marocain منذ 6 سنوات

Je vous en merde laisser l instituteur tranquille chacun a ses faiblesses alors full stop

loulou منذ 6 سنوات

لا هد مش دسارة بالعكس تحيه لهد تلميدة لقدرة تهدر أتكول كلام الحقه أو زيدون اعتدار مكفيش

koussari منذ 6 سنوات

Sm7o lia al ikhwan kolchi kigol bli lmosami7 karim ah mais rah li ghad igol wach had saf7a momkin tatwa hya lma3nya o hya li3ndha 7a9 lmotaba3a l9anonya

أستاذ منذ 6 سنوات

يا أخي لا أنت ولا أنا لا نملك أن نسامحه، إن كان قد ارتكب شيئا خارج القانون فالقضاء هو صاحب الاختصاص، وإذا كان ارتكب خطأ مهنيا فإدارته هي صاحبة الاختصاص. أما فيما يخص الشق المدني فولي أمر التلميذة هو من يملكه، أما نحن فلا يمكننا منح ما لا نملك.

x men منذ 6 سنوات

wa sir lay3tina wjhek kon swer lk khtek wla bntek wchof redat lfi3l dyalk asi samir makayhas blmzwed ali mkhboo bih ra fhalk nta w fhal dak ostad li mkhsrin lblad

toufik منذ 6 سنوات

سبحان الله الكل صار يفهم في التعليم .السيد اعترف .و الاعتراف سيد الأدلة .أظن أننا لسنا في حاجةإلى دعاة جدد في ميدان التربية و التعليم.البارح شيخة و اليوم برهوشة و غذا نصاب و بعد غد صعلوك .................الأمر فتح فيه تحقيق stop ذا الميدان صعب جدا على أهله و ما أدراك بالمتطفلين عليه.و هذا القطاع لا يحتاج لنصيحة ناصح فأهله و أجهزته كافية لتسييره .

ahmed 33 منذ 6 سنوات

sahih akhi abo bakr , ana atafi9 ma3ak .. ida kana allah yaghfiir li taiibin fama na7no likay la naghfir !

Khalid منذ 6 سنوات

Tbarklah 3lik brafo mkhasnch nsam7o dak l prof 7it ldar mtaytsm7ch 3lih o zaydon nsito tilmida da7iya hiya f dakhl dialha ghadi tsam7 nn hada rah han la famme dial ta3lim kolha mkhasnch ntasahlo m3ah finkom al msoulin hadro diro chi 7aja

البشير منذ 6 سنوات

على الجميع ان يعرف بان معلمي المستوئ الاول بالبادية يستعملون نفس الاسلوب لايصال المعرفة الى الاطفال في سن الخامسة بحسن نية وهدا المعلم من ضمنهم فاسالوا اهل التعليم بالبادية ان كنتم لا تعلمون عن طريق استفتاء وسترون من على صواب ولو كان يستعمل الهاتف لثوثيق صعوبات التعلم عند اطفال البادية فاتقوا الله ياعبادالله

abderrazzaK منذ 6 سنوات

Tbarklah 3Lik

kira منذ 6 سنوات

wa 3aye9to rah siyef3tader w ila bghito lmoney mn youtube siro hadro 3la chi7a moufida w barakamn lhadra fbnadem

nour chatri منذ 6 سنوات

ونحن بدورنا كنقولوا اذا كان جميع التلاميذ بنفس وقاحة وقلةتهذيب هذه التلميذة فوداعا لمستقبل الاخلاق في امتنا

wafae منذ 6 سنوات

هو رد ديال هاد الطفلة كان فمحل و كيفما قالت (الى كانو جميع الأساتذة فحال هاد الاستاد المحترم فهنيئا لنا بالأمية حقا) والحاجة لبغييت نقولل هو انه هاد الأستاذ خطأ و لكنن اعترف و اعتدر و هدا يكفي انا الناس تحبس من القيل و القال و الله غفور رحيم

najlae منذ 6 سنوات

Tbarklah 3 liha

sara منذ 6 سنوات

bravo lila had tifla tbarkelah 3liiha

خليفة في الارض منذ 6 سنوات

هل سامحته التلميدة التي اعتدى عليها بل وربما على جل التلاميذ الذين مرو من امامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sara منذ 6 سنوات

tbarkelah 3lik a bentii wllah bsah hada amxi ta3lim hit atfale khsom lkhatar ou maxi l3onef had oustad khso l3o9oba 3lax hadxi li 3mel

خليفة في الارض منذ 6 سنوات

متى اعترف واين وهل سامحته التلميدة التي اعتدى عليها بل وربما على جل التلاميذ الذين مرو من امامه

Azerty منذ 6 سنوات

Youtube money :8

YOUSARCIVE منذ 6 سنوات

باركا من هاد الدسارة هاد شي حماض لي عندو شي قمقوم يشدو راه يوم لك و يوم عليك الراجل اعتدر صافي جمعوا وطويو

mostafa bertoune منذ 6 سنوات

الله سبحانه وتعالى قبل التوبة من عباده وانتم ترفضون ان تصفحوا عنه والغريب من سخركم لهده المهمة

محمد منذ 6 سنوات

مشكل كبير في التعليم يجب إعادة النظر في طريقة التواصل مع التلاميذ ،ذلك أن أغلبية حالات الهدر المدرسي هي نتيجة هذا المشكل

محمد منذ 6 سنوات

المسامح كريم الله اسامح ايها الاخوة ربما كان قصد المعلم شريف اراد فقط ان ينبه اهل الطفلة ان بنتهم متاخرة دهنياشيئاما و يجب عليهم التدخل لانقاذها وذالك لارسالهاالى مؤسسة خاصة لتتبع حالتها قبل فوات الاوان .وايضا انه اعترف بغلطته والاعتراف فضيلة والسلام.

mimoun منذ 6 سنوات

oui khty kolchy ky9allab 3la chy faute sghyr bch yhdr fy l ostad

doudou منذ 6 سنوات

صافي باركة زعمة هاد المعلم قتل روح وكبرتو لموضوع بزاف او درتو من الحبة قبة ولا حيت معلم بسيط حكرتو عليه والناس كدير زبايل كبر م هاديي وحتى واحد ماكايهدر . هدرو بعدا على اغتصاب الاطفال هو لي مشكل خطير كيهدد مستقبل وليداتنا

سمير منذ 6 سنوات

براكا ما تعلقو على السيد راه اعترف بالخطا المسؤولية تتحملها الدولة ليس الاستاذ تردي المستوى التعليمي مرده السياسات الاقصائية التي ينهجها المخزن في تكوين جيل خنوع غير قادر على تصريف مواقفه بكل حرية

hosni hmed منذ 6 سنوات

mab9a htiram hadak rah 9ad jaddk hadok li warrawk t9oli had jouj klmat homa mamrabbinsh

حفيظة في بلاد الهجرة بلاد الحق والقانون منذ 6 سنوات

الله الله يحفظك ابنتي انا كنتمنى من كل قلبي ميسمحوش ليه ابدا ابدا ويحيا الحق يحيا الحق

karim منذ 6 سنوات

ina laha gafouron rahim

mohsin منذ 6 سنوات

bravo

ابوبكر منذ 6 سنوات

االمسامح كريم يا إخوان و كل بني آدم خطّاء وخير الطّائين الثوابين . هذا المعلم اعترف وتاب اين المانع في مسامحته اين اين ؟؟؟

faiza منذ 6 سنوات

tbarkalah 3lik

@yahoo.fr منذ 6 سنوات

seri a banti koni mrabya o khali walidik homa li hadro....ohtarmi ostad

mostafa kabbour منذ 6 سنوات

شكرا لك يجب معاقبة هذا المعلم مهمى كانت اقدميته

sara منذ 6 سنوات

Tabark lah 3lik bravo 3lik farhtini

smahan jamali منذ 6 سنوات

chokran abnti 3la lfaca7a dialk w3la risa lli wJahtiha ldak lmo3alim hada howalmorad mljil lwa3d llah ybdl l7al wlla yhdi rijal ta3lim.liana lmo3alim lfasid kaitj jil fasid.w3omar 7mar makhrj mnasl dialo khail

sherine منذ 6 سنوات

مصائب قوم عند قوم فوائد

التالي