رسالة جمهور الرجاء للجزائر

23 نوفمبر 2014 - 13:50
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القطيبي الشرقاوي منذ 6 سنوات

يرحم الله الوالدين يا جمهور الرجاء المغرب ديما فاتح ذراعه لكل الناس مهما كان عرقه او ديانته لاننا أهل الكرم والتاريخ يشهد على ذلك وكما يقول المثل نصف الكرم عند العرب والنصف الاخر عند الإخوة المغاربة يحيا الملك يحيا الوطن و الصحراء ديما مغربية ودينا مغربية ولن نفرط ولو حبة من رمالها عاش الملك محمد السادس أمير الموءمنين أحب من أحب وكره من كره والسلام عليكم

توفيق منذ 7 سنوات

هادوا هوما المغاربة لحقاق .. إخوة و غزة و نخوة وقوة .. شكرا جمهور الرجاء .. لقد أدمعت عيني لما سمعت هذا الشعار ..بارك الله فيكم ..

amine منذ 7 سنوات

Je peu avoir les paroles dvp

sayf منذ 7 سنوات

nous sommes des musellement avent tout et des frérs

gfgfgf منذ 7 سنوات

Morocco for live

سليم لكحل منذ 7 سنوات

نحن شعب واحد وبلد واحد يجمعنا الدين واللغة والتاريخ المشترك ولن تستطيع ان تفرقنا السياسة

hamoda منذ 7 سنوات

nador hchoma 3lik akhay d9ol dik lkam hna ozair olmslmin koulchi khot lah ihfdna o ikhlina dima khot olah ib3d 3lina wlad lklab siasin homa lkhrbo l3alam l islami bhalk aljahl

waaaaaaccccccccc منذ 7 سنوات

lhasa kappa hhhhhhhhh

ابرهيم حزايري منذ 7 سنوات

الله يرحم ابوك شكرا

hamidhamidou منذ 7 سنوات

meknassi VIVE RAJA ET LES RAJAWIS

جميلة عبد العظيم منذ 7 سنوات

ماشاء الله الله يحفظ الجزائر والمغرب اجمعين لعنة الله على السياسة

omar indouzal taroudant منذ 7 سنوات

oui ça c est vrais merçi tous les marocain est aussi les algeriens nous sommes frers toujours et a la mort......

التالي