مذيعة جزائرية تُهاجم المغرب

10 نوفمبر 2014 - 00:58
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ana franc منذ 6 سنوات

يا اسفاه على زماننا هذا حيث اصبح العرب اعداء فيما بينهم اتقي الله يا اخي فالغرب هذا ما يريدون ان يصلو اليه

nisrin lmaghribia منذ 6 سنوات

Dima maroc osa7ra marocaine

ahmed منذ 6 سنوات

Hadok lihasdin lmghibe rah bzaf bzaf 3lihom i9arbo iwaslo fin wsal swa barchwa swa balkhadma swa btrafik hgara akhotna mhamchin diwha ra fkarchkom machab3in hta na3ma lah irham lhasan tani bralikom lkhir ama rakom 3bid 3andna lhamdolah 3la malikna ou maghribna ntoma kolkom irhab ou tandimat bdaw man hadak lmo3a9 lihakmkom 3asar takhalof khaso ral9bar ou hakam chmayt

حسن ادالعسري منذ 6 سنوات

شكرا اك اخي ابهرت بتعليقك

مغربي حر منذ 6 سنوات

إنما الامم اخلاق ما بقية فإذا ذهبت اخلاقهم ذهبوا هذه المذيعة قرأت ما قدم لها من نص إعلامي وسخ فهي ليست لها أية صلة بالسياسة اما الذين يطبلون ويهللون بابواق معطلة لا يمكنهم ان يوصلي الا الأخبار المزيفة كتلك التي قدمت من طرف تلك الإذاعة التي تفقد المصداقية الحرة المرجو العودة الى صوابكم وكونوا كأناس يعرفون حق المشروعية والاخلاق الإعلامية كي لا ننسى فالمغرب ناضل ودافع عن جارته الجزائر ضد الاستبداد والاستعمارالذي كان ينهش ويستغل كل خيرات جارتنا الجزائر أرجوكم لا تقعوا في الفخ

develhanane منذ 6 سنوات

walo hadchi maysstahl tta ncomentiw 3liiih achgalt b3da ml3onwan matssw9tch diwha fchi7aja tnf3koom baraka mlkhwa lkhawiii

aziz منذ 6 سنوات

bravooooooooooo

asmaa منذ 6 سنوات

ana mghribiya wa2ftakhir.olmgharba omalikhom ma3ndhm tamochkil m3a l2ikhwa ljaza2iriyin wla hokamhom.hna mochkiltna m3a siyasat ljaza2ir f 9diyat sahraaa lmaghribiya oklmna wadah omawzon lyahtamil ta2wilat.ohna m3a malikna fdifa3 3la ardna o2ahlna f sahra lmaghribiya

ABDOU TESIR منذ 6 سنوات

اقدم اسرى حرب في العالم مع الاسف مغاربة عند الجزائر ازيد من26 سنة سجن في سجون الجزائر والبعض في تندوف عند مايسمى البولساريو لولا التدخل الامريكي لما اطلق صراحهم كانت الجزائر تتاجر بالاسرى لمن اقترب منها او لب مطلبها تطلق 100 او 200 اسير باسم الدولة اوالرئيس مثل قطر القذافي وغيرهم ولكن العز لجورج وولكر بوش هدد عبد المكروووووووووه بوتفريييييقة ان لم يخلي سبيل ما تبقى من الاسرى في تندوف وبالفعل اطلق سراحهم بعدما قضوا اكثر من عقدين 26 للبعض وهم الان يتابعون الاستخبارات الجزائرية لما ارتكبوا من جرائم ..قتل نزع الاعترافات بالقوة الاهانة الضرب التعذيب الممنهج القتل العمد وحسب ما قرات افضل اسم اسرائيل على الجارة الجزائر وافضل يهودي كعدو اعرفه على مسلم مع احترامي للاخوة الجزائريين حكامهم عسكر الى اين ...........

fouad 3 منذ 6 سنوات

wa asafah 3alayna an nandor had lamockil mina lajanib adini . nahno ikhwa fi din wa ikhwana lajazair ya3rifon ana nidamahom 3askari fasid 3ich almagrib bi9yadat malikna . nahno magharba ikhwan aljazair

ABDOU TESIR منذ 6 سنوات

من صنع البولساريو وما هو الهدف ولماذا تشتري الاعترافات السلاح الماوى للمرتزقة وتقتل شعبها منذ 1991 قتلت الاستخبارات الجزائرية الالاف هجرت الملايين اعتقلت وسجنت بلا محاسب شبه سوريا حليا ولامحاسب لاامنستي انترنسينا لاحقوق الانسان لاهومانرايت ووتش اشترت منديال 2010 من بلاتير لجنوب افريقيا حسد من المغرب بالمقابل اعترفت جنوب افريقيا بالجمهورية البولساروية فوق ارض الجزائر والحديث طويل

elyoubi abdesslam منذ 6 سنوات

lah yahfadana malikna w ardna man ayi char w yahdi l 9awm man l rira

brahim منذ 6 سنوات

kaaayna

طارق منذ 6 سنوات

اذا اردتم الحرب سوف ناكلكم انتم و الكلاب المهربين

hicham chakir منذ 6 سنوات

khafo alah malkom m3a lmrarba hna mamsw9inkomch rah sahra mrgibja brito wla krhto o3ache mouhamd sadis

فارس كووووول منذ 6 سنوات

نحن في صحراءنا و الصحراء في مغربنا وعاش الملك وعاش المغرب

مغربي حر منذ 6 سنوات

القافلة تسير والكﻻب تنبح ...... رفعت الجلسة

mestir منذ 6 سنوات

لاندري من هم؟؟

زقزوق منذ 6 سنوات

هذه المراسلات كتبها كاتب فرنسي في كتاب إسمه ....جلالة الملك : لوالدك فظائل كثيرة عليا

عبدالرزاق منذ 6 سنوات

اللهم احفظ جميع المسلمين في كل مكان الصحراء مغربية وستضل مغربية حتى يرث الله الارض ومن عليها

عبدالرزاق منذ 6 سنوات

اللهم احفظ جميع المسلمين في كل مكان

salma منذ 6 سنوات

elsahra dial elmaghreb wo ratab9a dima dyalha wakha tiro wo tnazlo

salma منذ 6 سنوات

bzaf 3likom twaslo llmaghreb elmaghreb howa balad silm wo salam wo llah yansare sidna wo ykhalih lina wo zaydon matb9awche thadro wo ntoma ma3andkomche dalil elmaghreb rayb9a dima lfo9

عاشق بلاده منذ 6 سنوات

صح لسانك يا اخي الله يهدينا

Imane azzoue epouse bouchal youssef منذ 6 سنوات

El hamdolillah le maroc rah blad rjal siro chofo tarikh el hamdolillah 3la malikna sidi mohammed assadis allah ynasro wi tawwal 3omro wi hfad jami3 el osra al 3alawiya wejmi3 les marocains wa 3aaaaacha ke maroc blad rjal al ahrar

najlaa منذ 6 سنوات

tfou des menteurs, n'import quoi

nouredinne منذ 6 سنوات

hna 3andna tarikh sawlo 3lina l3alam kamal ka ychahad blmaghreb a wlad la legent

layla khmisset منذ 6 سنوات

3ach lmalik dyana shra lhhribya oghatb9a lghribya jazaer tfok gha hrab ahlya li3 ndhom ama hna ch3b wahd omout whda kayna nfdiw amir lmoeminin bdmna 3ach lmalik

najwa maroc منذ 6 سنوات

الصحراء المغربية انتم أيها الجزائريون اتجه نحو مشاكلكم هل لديكم طمع في صحراء يجب عليكم أن تكون هناك صورة واضحة نحوالمغرب هل نحن عقدتكم لن تحلم بالصحراء سوف نموت من أجل الصحراء وإن متنا فلن تستطيعون أن تأخذها حتي عضامنا سوف تحاربكم عاش الملك عاش المغرب نحن وطنية في دماءنا

مغربية اوفدمهاااااا كيجري المغرب منذ 6 سنوات

الصحراء مغربية الصحراء مغربية الصحراء مغربية الصحراء مغربية اوحنا الحمد لله كلنا ايد واحدة اوعاش محمد السادس اوعاشو لمغاربا اوعاش المغرب

مغربية فخورة بمغربيتها منذ 6 سنوات

المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها والقافلة تسير والكلاب تنبح وإذا أراد الله نشر فضيلة طويت أتاح لها لسان حسود والقيادة في الجزاير تسخر الأموال من اجل النيل من الجبل الشامخ بقيادة ملك شاب وطني يحبه شعبه والانجازات تلو الإنجازات رصيدنا الأخلاق والموارد البشرية المواطنة والستر الالهي وعنايته عز وجل بهذا البلد الكريم ،الصبور ،المرتفع عن الدنايا ،والمسيرة التنموية مستمرة رغم الداء والاعداء

abderrahim sidi bouknif منذ 6 سنوات

ههههههه هناك تاريخ يمكن الرجوع إليه ، في حالة نسيانه. إلى متى هذا العناد ؟ الاحتلال الفرنسي للجزائر (5 يوليو 1830 - 5 يوليو 1962) المغرب ساهم بشكل كبير كبييييييييييير جدا في استقلال الجزائر التاريخ لا يموت. فكفى من سياسة صهيونية ذات فكر مُنحَط تهدف إلى زعزعة القيم آلإسلامية و التفرقة بين الإخوة....

Mina منذ 6 سنوات

Maroc Bzf 3likom Siro Tchofo Chno Kadiro 9atala li Kat9atlo Mowatinin Mghrba F Lhodod 3ad Ajiw Hadro Onti Baghla Nti Machi Modi3a Ila 9arya Kantlab Anak trj3i tarbiya man jdid bach ta9ray mazyn wla aji maghrib n9ariwak lah in3al kol man baghi i9rab man bladna o sa7ra dyalna o arad ardna dara9a d waloo

hassane منذ 6 سنوات

ما يجب ان يقتنع به كل المغاربة هو ان الجزائر عدوة المغرب وهنا النعت بالتاء ...؟؟؟؟ وهدا ما لم يتغير الحكام في الجزائر ولا اضن انه سيتغير في القريب العاجل لأن الشعب ميت والدليل على ذلك انه رضي برجل شبه ميت ليحكمه

rajaa منذ 6 سنوات

sahra dial marrib wantoma aljazair wakha t3yaw tiro wtnazlo maradich tkhdo gram dial trabha

bilalمصطفى أبو خليل منذ 6 سنوات

نقول للإعلام والصحافة الجزائرية بأننا ندرك جيدا الداعي والدوافع التي تجعلهم يلفقون اﻷخبار الزائفة والدعايات المافقة ضد لمغربب .... والتي ليست إﻻ خدعة مفبركة ﻹشغال الرأي العام الجزائري عن مشاكله الحقيقية وخوضه في أمور ﻻأساسها من الصحة .... حتى يخلو الجو للمتسلطين على رقابه من قادة السوء وعسكر البطنة والسرقة ليعيثو فسادا في فساد في أموال الشعب الجزائري المغلوب على أمره و يستمتعو بثرواته البترولية والغازية.... إن بطنة الحكم الفاسد في الجزائر ﻻترى في سياسويتها العقيمة العقم سوى المغرب الذي لا يأبه بخزعبﻻتها ..... ونقول للقادة الجزائريين ومن يحوم حولهم من عناصر الشؤم لجبهة التحرير وضباط ( آخر الزمن ) وصماصرة أموال الحرام : لقد فاتكم الركب وانقلب السحر على الساحر و ساعة النهاية والخﻻص قد حانت والشعب الجزائري المقدام لكم بالمرصاد .

ahmed منذ 6 سنوات

hokam ljazair lo3ba fi yad a3daa alaw atan

محمد المغربي من تازة منذ 6 سنوات

يقول المثل المغربي : " السفيه كيقرا اللي فيه " ؛ يعني أن الجزائر هي التي تستغل النفط لرشوة الأمم المتحدة و غيرها لكنكم و الله ستندمون على كل هذه الفتراءات و سيكون الانتقام من الله و من الشعب الجزائري الحر أيها العملاء لجنرالات النهب و السرقة و تجويع الشعب الجزائري الحر

ayoub alami منذ 6 سنوات

Hadi mal9at matkol makat3rfnach baynin l3odwan dial laymsakhha ila makat3rfch chi haja maykhaliwhach tla3 sur tv sinon ghadi.nsam3oha chi haja machi tal tema jza2iryin layn3al chitane li 3sa rebi ba7ti mazyan f tarikh 9bal madwi 3lina

بدمي وروحي افدي بلادي منذ 6 سنوات

لا يهمنا اخباركم ولا ادعاءتكم نحن اخوة وجران نحبكم لكن هيهات ثم هيهات ان استخففتم بنا سنجعلكم تتمنون الموت ولن تجدووووووه . كلامي واضح وموزون. جرت الاقلام وجفت الصحف .

Barba chater منذ 6 سنوات

الصحراء مغربية بسلم أو بسلاح هذا هو المثال لي يقول دجاجة تقاقي و فروج دارو ك.....راكم عارفين

hassan منذ 6 سنوات

L3z dima maroc ou shra tb9a dima mghribiya

ouarga khalid منذ 6 سنوات

bravooo

hasnaa aitaissa منذ 6 سنوات

bravooo

khalid منذ 6 سنوات

khotna aljazairiyin baraka man alhmak wach bghito alharb marhba o3ach almalik osahra maghribiya

khalid منذ 6 سنوات

choooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooookran wafi9oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo almoslimiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

NAIMA EL AYACHI منذ 6 سنوات

BRAVO HICHAM

ayoub azaari منذ 6 سنوات

bzaf 3likoum lmrgrba ou nti siri n3ltou lahi 3lyak hna ch3bna wa3r 3likoum bzaf ou 3ach lmalik

abdellah منذ 6 سنوات

ellah yahdina 3ala ba3dna

Hicham منذ 6 سنوات

They were brothers and the two peoples are still To solve this problem in the hands of governments Only some of the Arabs and the Jews inherited ignite sedition

samia منذ 6 سنوات

Malgré tout ehna el djazaireyine nhabou elcha3b elmaribi elchakiki...hade elmodi3a ellitehmetkom hiya tmattal elkanate ent3ha w elihiya ennahar Mais matmattalch elcha3b eljazairi netmana men elcha3bayne elchkikayne ykouno 3ala daraja 3aliya mina elwa3y li akhd elhita w elhader...

saida منذ 6 سنوات

Hhhh bravooo

maroco منذ 6 سنوات

hadi hassdana fha9na lda3

fafi منذ 6 سنوات

اذا الكلام من ذهب السكوت حكمه

اسامه منذ 6 سنوات

صحرتنه ليمعجوش الحل يشرب الماء المغرب مغربنه وصحره

mohamed bochit منذ 6 سنوات

الله الوطن الملك

youness منذ 6 سنوات

Mane tanega lagewira sa7era mareribiya Nemoto 3ela beladena Khawefe mane lahe bichi3are alahe awatane amalike

فارس منذ 6 سنوات

انا من الجزائر و احترم الاخوة في المغرب و لا أكن لهم أي عداوة ..ربي يهدينا كاملين ..مساكن الشعوب البسيطةو المغلوبة على أمرها في كل مرة يشغلونا بحكاية يخالونا نتسابو بين بعضانا ...و هوما ماشيين بنفس الطريقة ..الانظمة واحدة .والفساد واحد ...(انما المؤمنون أخوة) هدا قول ربي سبحانو ماهو قول محمد السادس لا قول بوتفليقة ...كل واحد فينا راح يحاسبو ربي واحدو ..لدلك رانا ف 2014 خاوتي خالونا من لاحكايات هدي و السلام عليكم

مغربي منذ 6 سنوات

الصحراء مغربية . كلنا يد واحدة مع ملكنا

younes منذ 6 سنوات

3acha lmalik odima maroc

ihab منذ 6 سنوات

Nn wlah Makan wlo ri li tabri ya ta chahir khaso tahdar 3la maroc ana asali marocain et maman algrie ana Kana7abak omi ou nafatakhir biha bli algrie mais wlah vive marocain

abdou fatal منذ 6 سنوات

هدا كلام تافه جدا ولا يحتاج ان يقال في نشرة الاخبار ...... و الصحرااااء مغربية مهما كلف الامر

يونس السرحاني منذ 6 سنوات

تلك ليست صحيفة النهار فهي لا تاخذ من النهار سوى لونه الاصفر للتصويب فقط فاسمها الحقيقي صحيفة الكذب في وضح النهار وفروا اموالكم للبناء والتنمية كما يفعل اسيادكم في المغرب وكفى ضحكا على ذقون شعبكم

camila منذ 6 سنوات

Had wald hram ky9lbo 3la machakil ma3a maghib 3acha mlik oshraa dyallna

PATRIOTE منذ 6 سنوات

قال هتلر :(لم أقتل الجزائريين لكني تركتهم للمغاربة يقتلوهم بالفقصة ) عاش المغرب.. ومات الجزائريون بحقدهم ، والمغرب كالبحر مهما رموا فيه لا يتسخ.. بل يتجدد كل حين.. المغرب12 قرن من الوجود حظارة وتاريخ... اما الخرائر 60 سنة حيث كانت مزبلة للعثمانيين قبل ان تصبح مرحاض للفرنسيين عقدة الجزائر هي المغرب سالات الحصة جمعو الأدوات

عزيز بوحاجة منذ 6 سنوات

إذا لم تستحيء فإصنع ما شئت

youcef mahdi منذ 6 سنوات

الشعب الجزائري و المغربي اخوة مهما حاول الاعلام و الانظمة الفاسدة تعكير صفو هذه الاخوة

عبدو منذ 6 سنوات

الصحراء مغربية عاش الملك

hassan منذ 6 سنوات

قال الله : وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا

سفيان لوغزال منذ 6 سنوات

جريدة النهار "تكشف مراسلات سرية لتمثيليات دبلوماسية مغربية" و هذا ما شي شغل جريدة لا تصنيف لها حتى بل هو اختصاص مخابرات من حجم كبير لا تقدر عليه حتى المخابرات الجزائرية و بالتالي كفاكم ترهات سفيان لوغزال عاشق بلده

karim stitou منذ 6 سنوات

المغرب لديه الشرعية فهوفي بلاده كما جاء في خطاب صاحب الجلالة حفظه الله اما الجزائر فهي التي تتجسس ولكن لن تصور اي شيء

hamza منذ 6 سنوات

Sahra dyalna omaydihach rirna

مصري عربي مسلم منذ 6 سنوات

عاشت المغرب والجزائر مزبله ههههههه وا أسفاه على ما اقرأه من تعليق للاخوه وا أسفاه على ما وصلت إليه العلاقه بين الاخوه والكره الذي أصبح صفه سائده بين العرب جميعا لا يوجد اساسا حدود بين الدول العربيه ومن وضعها هو الاستعمار وترك بين دولنا جميعا مشاكل حتى لا نجتمع يوما ولا نتحد يوما ويزداد الكره بيننا يوما بعد يوما اقولها من قلب بلد وصل فيها كره ابناء الشعب لبعضهم حدا لا يوصف اقولها من قلب مصر استيقظوا أيها العرب استيقظوا أيها المسلمون عدوكم واحد ولستم لبعض عدو

souma منذ 6 سنوات

دولة فاشلة رئيس فاشل لا يمكن ان تنتج سوى شعب فاشل وقناة فاشلة مع الاسف ايها الجزائريون الصحراء مغربية وستظل مغربية حتى النخاع

chouchita tanger منذ 6 سنوات

bravo hicham. abadou et aziz

Malika منذ 6 سنوات

كشفت المحامية فاطمة بن براهم في تصريح لـ "الشروق اليومي"، عن عدد كبير من حالات الخلع التي رفعتها نساء جزائريات ضد أزواجهن بتهمة الشذوذ الجنسي في سابقة هي الأولى من نوعها في المحاكم الجزائرية، وهذا ما يهدد كيان المجتمع بأزمة أخلاقية حادة خاصة وأن عدد حالات الطلاق بلغ 14 ألف في ظرف 3 أشهر، منها 1250 حالة خلع. وأضافت المتحدثة أن النساء اللواتي رفعن دعوى الطلاق أكدن أنهن يعانين من ضغوط نفسية متصاعدة بسبب تصرفات أزواجهن الشاذة الذين يمتنعون عن ممارسة الحق الشرعي مع نسائهن بينما يمارسون الرذيلة مع أصدقائهم من نفس الجنس، حيث أكدت العديد من هؤلاء النسوة اللواتي رفعن قضية خلع أن أزواجهن عادة ما يصطحبونهم للبيت خفية عنهن.وأعلنت مصادر من وزارة العدل عن تسجيل 14 ألف حالة طلاق خلال الفصل الأول للسنة الجارية، بينها 1250 حالة خلع بسبب سوء المعاملة من طرف الأزواج والتي يأتي في مقدمتها الإهمال العائلي والخيانة الزوجية والشذوذ الجنسي وسط الأزواج والذي بات يعرف تناميا خطيرا.وإن كانت الجزائر قد عرفت السنة الماضية تسجيل 700 ألف حالة زواج إلا أنّ النزيف يبقى مستمرا بعدما ارتفعت حالات الطلاق في ذات السنة الى مستويات مخيفة بتسجيل 35 ألف حالة طلاق، بينها 3500 حالة خلع - بعدما كان العدد لا يتجاوز 560 حالة سنة 2003 - و10 آلاف حالة طلاق بالتراضي، بينما تمّت 14 ألف حالة طلاق تبعا لإرادة منفردة من طرف الزوج، في حين انقسمت الحالات الباقية بين قضايا الطلاق التي فصل فيها ,القضاء، وهذا ما يستدعي -حسب المختصين- فتح نقاش وطني حول ظاهرة الطلاق والخلع التي باتت تهدد كيان المجتمع الجزائري. المصدر: منتديات عالم الرومانسية - من قسم: رفوف المحفوظات.

Hicham.Ababou منذ 6 سنوات

قال هتلر :(لم أقتل الجزائريين لكني تركتهم للمغاربة حتى يقتلوهم بالفقصة أي بلحسرة و الغيرة ) ق هتلر و عاش المغرب.. ومات الجزائريون بحقدهم ، والمغرب كالبحر مهما رموا فيه من أدرانهم لا يتسخ.. بل يتجدد كل حين.. المغرب12 قرن من الوجود حظارة وتاريخ... اما الخرائر 50 سنة حيث كانت مزبلة للعثمانيين قبل ان تصبح مرحاض للفرنسيين عقدة الجزائر هي المغرب. إنتهت الحصة .

aziz منذ 6 سنوات

الصحراء المغربية انتم أيها الجزائريون اتجه نحو مشاكلكم هل لديكم طمع في صحراء يجب عليكم أن تكون هناك صورة واضحة نحوالمغرب هل نحن عقدتكم لن تحلم بالصحراء سوف نموت من أجل الصحراء وإن متنا فلن تستطيعون أن تأخذها حتي عضامنا سوف تحاربكم عاش الملك عاش المغرب نحن وطنية في دماءنا

fati tanjawia منذ 6 سنوات

sir lah ymeskhek tina w li9alek had hadra

رمزي منذ 6 سنوات

اعلامكم صار زي المصر ههههه .الصحراء مغربية والقافلة تمضي والكلاب تنبح

مغربي حر منذ 6 سنوات

لماذا كل هذا التحامل علي المغرب ؟؟؟ لاول مرة اقتنع بان نظام الجزاير عدو للمغرب، اتقوا الله فان لم نكن جيران ناننا اخوانكم في الدين، لكن هيهات ان يكون لكم ما تحلمون به بعد اليوم..

محمد منذ 6 سنوات

هادو مسكين ولا بحال ش واحد تجلا في الظلمة او كيقلب غير على البرة

rabie منذ 6 سنوات

wache macharbax dwa hadi golha trj3e ltarekh 3de tfhme

Mohammed Manoun منذ 6 سنوات

كلما كثر حسادنا إزداد هدا دليل على تقدمنا و إزدهارنا

كراوي الفيلالي عبدالرحيم منذ 6 سنوات

نعلت الله على الكادب

badarodss منذ 6 سنوات

عز الله من عرف قدر نفسه

alphabétique منذ 6 سنوات

اللي عنده إثبات يتقدم و اللي معندهش يتخلف المغرب ثابت بمواقفه عندما نتكلم هناك الكثير من البراهين راجعوا تاريخنا لتعرفوا مكانتكم أيها الإخوة الاعداء

التالي