عاجل.. بنصديق ينهزم أمام الوحش ريكو ويفشل في الثأر لبدر هاري

09 ديسمبر 2017 - 23:00

عجز جمال بن صديق، بطل الكيك بوكسينغ المغربي، عن رد الاعتبار لمواطنه، بدر هاري، وانهزم أمام “الوحش” الهولندي، رويكو فيرهوفن”، بالضربة القاضية، في الجولة الخامسة، في إطار الأمسية الرئيسية لمنظمة “الغلوري”، في حلتها 49، والتي أقيمت بمدينة روتيردام الهولندية.

وبدأ البطل المغرب، بشكل قوي، في الجولة الأولى من هذا النزال، وحسمها لصالحه بفارق واضح، لكن “الوحش” الهولندي، عاد بقوية في باقي الأشواط، مستغلا تراجع اللياقة البدية لبن الصديق، ليفوز عليه بالضربة القاضية في الجولة الخامسة، بضربة “هايكيك”.

وكان المقاتل الهولندي ريكو فيرهوفن، قد انتصر على البطل المغربي بدر هاري، قبل عام، أي في العاشر من شهر دجنبر الماضي، في النزال الذي جمع بينهما، بقاعة “كونيغ بيلسينير أرينا”، في مدينة “أوبرهاوسن” الألمانية، بعد  أن خرج هاري، مصابا على مستوى اليد اليمنى.

يذكر أن هذا هو النزال الثاني، الذي جمع بين البطل المغربي جمال بن الصديق، والهولندي ريكو فيرهوفن، بعد النزال الأول، الذي جمعه بينهما في الرابع من مارس سنة 2011، في إطار أمسية “شو تايم”، والتي أقيمت في العاصمة الهولندية أمستردام، وانتهت بفوز البطل المغربي، بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

عبدالكريم منذ 3 سنوات

لقد اظهر بن الصديق في الجولة الأولى انه قادر الانتصار ولكنه تخلى على الفوز كي يفسح المجال لبدر هاري كي ينتقم لنفسه في مارس المقبل إن شاء الله.

التالي