الكاف" يحدد تاريخ الإعلان عن اللائحة النهائية للكرة الذهبية"

10 ديسمبر 2017 - 13:57

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، 18 من شهر ذجنبر الجاري،  موعدا للإعلان عن اللائحة النهائية لجائزتي أحسن لاعب في إفريقيا، وأحسن لاعب محلي في القارة السمراء، وذلك بعد أيام فقط من إعلانه عن اللائحة الاولية للاعبين المرشحين.

وتضم لائحتي المرشحين للجائزتين، 3 لاعبين مغاربة، هم كريم الأحمدي، المحترف في صفوف فريق فاينورد روتيردام الهولندي، في جائزة أحسن لاعب إفريقي، أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم،  من الوداد البيضاوي، في جائزة أحسن لاعب محلي في القارة.

ويعتبر المصري محمد صلاح، لاعب ليفيربول الإنجليزي، وهداف “البرمرليغ” هو أكثر اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة، والتي يتنافس عليها أيضا، كل من ساديو ماني “ليفربول”، ياسين براهيمي “بورتو”، بيير إيمريك أوباميانج “بروسيا دورتموند”، برتراند تراوري “أولمبيك ليون”، ودينيس أونيانجو “صن داونز”، كريم الأحمدي “فينورد”، كيتا بالدي “موناكو”، نابي كيتا “لايبزج”، فيكتور موزيس “تشيلسي”، فنسنت أبو بكر “بورتو”.

في حين يعتبر نجم الوداد، أشرف بنشرقي، أكبر المرشحين للفوز بجائزة أحسن لاعب محلي، والتي يتنافس فيها أيضا زميله محمد أوناجم، بالإضافة إلى خمسة لاعبين آخرين، هم إرستيد بانسيه “المصري”، دينيس أونيانجو “صن داونز” ، أحمد فتحي وجونيور أجايي وعلي معلول “الأهلي”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي